أنا وحيده ..... :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.

بنات انا لي فتره طووووويله عن المنتدى يمكن سنه اتوقع او اكثر ماشفت التاريخ بس أتوقع.. يعني حبيت اقولكم اللي تبي ترحب فيني وكذا تتفضل<<< خفي علينا يالمهمه .. عاد بيتذكرونك مع هالزحمه استريحي بس هههههه :D

المهم يابنات ماطول عليكم واقولكم مشكلتي انا طفشت من حالتي الصراحه ماعندي صديقات أبد أنا متزوجه وساكنه بنفس المنطقه الي فيها اهلي بس من بيتي لبيت أهلي وبس يعني نفسي يكون لي صديقه اروح معها واجي اعزمها وكذا
ماني موظفه ولاشي يعني من وين يصير لي صديقات يعني اروح للسوق مثلا وأوقف الحريم .. تصيرين صديقتي .. تصيرين صديقتي ؟ هههههههههههه أتخيل شكلي بيقولون مجنونه هذي
فيني طبع مادري غلط والا مو غلط اللي هو .. اني ما أثق بالحريم أبد ودائما رسميه معهن لأبعد الحدود
لاتزعلون مني يابنات بس الصراحه نادرا ماتلقين وحده عقلها كبير
يا أما تطلع غيور والا نقالة كلام والا تحش فيك
مشكلتي ما أثق بأي أحد بسرعه لازم اخذ وقت عشان اسلك معه .. بس الصراحه مليت من وضعي دايم اشوف زوجي يكلم اصدقائه ويطلع ويجي
وأنا منطقه بالبيت وان رحت رحت لأهلي ورجعت وقدام هالكمبيوتر والا التلفزيون موب حاله هذي .. اللهم لك الحمد أولا على الصحه والعافيه هذا أهم شي
عطوني أرائكم بليييييز واللي قرأت وماعندها حل ترفع الموضوع الله يجزاها خير .
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نظرهـ ذباحهـ
نظرهـ ذباحهـ
صح صادقه بس بعد الصاحبات مو دايم تكوني عندهم مره فالشهر مثلاً الطفش هو. نفسه

انا نفس حالتك بس عندي صاحباتي احيان اناديهم واحيان اروح لهم بس برضو ملل لان الايام اللي اناديهم بتكون قليله مرررره بحكم انهن كمان مو فاضيات

خليها على الله
^جووودي^
^جووودي^
والله العظيم كانك تحكي عني طبعي كذا غصب عني بالرغم اتمنى صديقات بس ماقدرت
اواخر الشتاء
اواخر الشتاء
ماعندك اطفال ؟ ادخلي دورة كمبيوتر بتتعرفين ومو شرط تدخلين بالوحده عرض اضحكي وسولفي وانبسطي
نظرهـ ذباحهـ
نظرهـ ذباحهـ
عندي لك حلو حلو ومجرب :)

اذا مو مرتبطه بأطفال ادخلي دار تحفيظ قرآن العصر والله مره حلو ولمة بنات وحسنات

هذا احلا شي قدرت اشغل نفسي فيه
نور عيني11
نور عيني11
هلااا اختي تبين الصراحه صعب تلقين صديقه بهالزمن ...