nawal62

nawal62 @nawal62

عضوة جديدة

مشكلتي مع الهالات السوداء ساعدوني

المكياج والعطور

السلام عليكم

مشكلتي لما أحط المكياج ، الهالات السوداء تبان مهما كان الآيشدو حلو الهالات تخرب شكل المكياج

ياريت لو تقترحون علي كونسيلر يغطيها علما بأن الكونسيلر ألوان ، شو اللون المناسب والشركه المناسبه
7
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ameerah11
ameerah11
حبيبتي اسفه مااقدر افيدك لاني نفس مشكلتك تماما واتمنى البنات يساعدونا واتمنى يكون الكونسيلر يعطي تغطيه قويه للهالات وماتطلع خطوط فتصير مشكله ثانيه بلييييييييز بنات ساعدونا
اربع حروف
اربع حروف
ولا يهمكم هذي كانت مشكلتي من قبل اما الحين فــلله الحمد قدرت اتحكم بالمكياج في اي منطقه داكنه في وجهي..........والطريقه كالتالي......

افضل كونسيلر حق بشرتي(المختلطه) انا من جيدور لونه ابيض وأغمجه بكريم الاساس(من جيدور عندي درجتين منه) شوفي الطريقه اول تحطين طبقه خفيفه من الكريم الاساس (ولاتنسين الترطيب قبل الكريم اي مرطب يعجبج ) انا احط المرطب تحت العيون وحولين الفم وعلى خدودي فقط اذا تبين تحطين على وجهج كله عادي بس انا احب هالطريقه ومن بعد الترطيب والاساس الخفيف تنطرين دقايق بعدها تحطين الكونسيلر (مثل ماقلت انا من جيدور الكونسيلر وفي اي مكان في وجهي احطه )واحط بعده طبقه ثقيله من الكريم مره ثانيه اذا كان مناسبه مهمه اواذا طلعه عاديه احط طبقه متوسطه وبعدها البودره بالفرشات الكبيره وكملي مكياجج عادي ...........................واذا ماطلع روووووووووووعه

مااكون اربع حرووووووووووووف.......
ameerah11
ameerah11
مشكوره حبيبتي اربع حروف وجزاكي الله خير طيب مايصير نحط الكونسيلر من البدايه يعني تكون اول خطوه في المكياج وبعدها البودره المائيه ولا راح تعتفس الدنيا وينمسح وتصير بلاوي وايش هذا الماركه لاني اول مره اسمع فيها بليييييييز وضحي اكثر حبيبتي :39:
أنا كويتية
أنا كويتية
اختي اول شي شوفي الموضوع بتوقيعي عن الهالات السودا
ثاني شي عندج كونسيلر ديور العصار الكحلي عجيييييييييب ويقعد طول اليوم
حالــمــه
حالــمــه
عزيزاتي ماراح افيدكم بالكونسيلر

لكن ليه ماتعالجون الهالات السوداء

غالبا يكون سببها فقر دم <<< عالجيه قبل ماتتضاعف الحاله

وقلة النوم والسهر <<<< كبري المخده :) وطبعا اسمعوا من يحكي :) << مدمنة سهر

والحاجه الثانيه ليه ماستخدمون البابونج يمدحونه للهالات السوداء اطبخي شوية بابونج بموية واذا برد حطيه بالثلاجه وكل يوم حطي منه بقطنه وحطيه على عيونك لمدة نص ساعه استعمليه اسبوعين وشوفي النتيجه اذا نفع معك اولا
ماخاب من جرب :) ومامنه ضرر

وسلامتكم