sososayma
sososayma
والله طفل واحد برأيي قليل
والله طفل واحد برأيي قليل
إلي قاهرني أسلوبهم معاك كأنهم عاملين معك معروف أو كأنه هو أحسن منك بشي مثلا !

المخيف مو إنه يبغى طفل واحد . لكن عناده و عدم تقبله للنقاش

هذا يوم ثاني تجي تكلميه في أي موضوع مهم يقلك أبغى أنام

و بعدين موضوع المهر لحاله سالفة و لو إني ما أشوفه ضروري بس زي ما قلتلك عنادهم و أسلوبهم المستحقر لبنات الناس و أخاف ترضين و يحقرونك بزيادة

كلميه على رواق قوليله تراني أتكلم جد مستحيل أقبل بطفل واحد إذا مو موافق خلي كل واحد فينا على بر

مو ضروري واحد أو فوق الأربعة خلو حل وسط إثنين ثلاث كويسين

بعدين ما شاء الله عليه شلون يتكلم عن خوانه "ما إستفدت منهم إلا اللبس " هذا جد شخصية سيكوبثية شايف البشر أدوات لخدمة مصالحه

و خلي أحد من أهلك يكلم أهله عن المهر و العرس

مو مهم يسوو كل شي تبغينه المهم يراعونك و يقدرونك و يحاولو على الأقل يحطو حل وسط

مو أسلوب عجبك ولا ما عجبك بلط البحر !!
قلبي له
قلبي له
البنات يلي قالولي انو ممكن يتغير شعورو ناحية الاطفال بعد الزواج انا ما بدي امشي على فرضية انا حطيتها و بعدين انصدم بشي تاني من هيك قلت اليوم اذا شفتو مصمم بدي احكيلو كل واحد بطريق لان لهلا حاسة ما في شي مشترك الا كم شغلة
و اقل شي ممكن يعمل اذا حملت بالتاني يخليني اجهضو ليش امشي على فرضية ممكن يغير رايو و ما امشي على فرضية الاجهاض؟ مشان هيك اليوم بدي احكي معو بجدية اكبر

بالنسبة للعرس مو بس لان انا بنت اخوها لعمتي عملت هيك هي كمان لكنتها الاولى ما عملتلها عرس و التانية قالت اذا بدك ساوي انت فعملولها اهلها ! بس انا ما راح ارضى شي طبيعي

بالنسبة للمهر للاولى اعطتها مهر و حج لان جابتها من سوريا كانوا جيران عمي فمشان الناس ما يحكوا على عمتي انو ما بتعطي مهر ، للتانية و هي من جنسية عربية تانية غير عن جنسيتنا ما اعطت جابتلها اظن 20-30 غرام دهب و انا بنت اخوها كل يلي اعطتني 15 غرام دهب !
قيودد
قيودد
طفل واحد بس حرام يبقى وحيد... علاقة 3.. حاولي معه لازم إتفاق بينكم .
إذا رفض انفصلت عنه وروحي أعصابك
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
انتي كتبتي كتابك او لا .....؟
اذا باقي ماصار شي
ربي يعوضك برجال يقدرك ويعزك ويعطيك اقل حقوقك المهرررررر ابدا ابدا لاتتنازلي عنه

الاسلام كرم الحرمه بالمهرررر

اذا مابيعطو مهر يروحو يزوجو ولدهم اجنبيه وغير مسلمه عشان ماتشرط مهر عليهم

شو بترضيها على نفسك ياخذوك ببلاش ....!

انتي متعلمه و لما تتخرجي راح تتوظفي لاتذلي نفسك لهذا الزواج ابدااااا

راح يجيك الي احسن منه هذا باين من اولها شايف نفسه كثيييير
مرام وريم
مرام وريم
مافيها شي يعطيك مهر ويحججك بعدين ليش يخيرك بينها الثنتين ولا ييسحب عالمهر عشان فرضية انه بيحججك والزواج من حقك تسوين بس دامهم سووا مع اخوانه الثانين كذا مااتوقع يسمعون لك بسهولة وابوك ماتناقش معهم من البداية على اساس انها اخته مايدري انهم بيطلعون بهذي الشروط
ومن ناحيتك انتي وياه قولي له انا خطبوني فلان وفلان وانا اصلا باقي صغيرة والعمر قدامي ان شاء الله بالعكس خليه يعرف قيمتك وماياخذ مقلب بنفسه زيادة وقولي له انا درست مساعدة صيدله شهادتي بيدي ..يعني مثل مايمدح نفسه امدحي نفسك انتي
ومن ناحية الاطفال قولي ادري انه باقي بدري نتكلم عن هالموضوع بس حرام تحديد النسل وفرضا جبت بنت بتقولي جيبي ولد عشان يحمل اسمك واحنا قادرين نجيب اطفال احوالنا كويسة واساسا الهدف من الزواج اننا نجيب اطفال وش الفايدة طول عمرنا على طفل واحد والرسول قال تزوج الودود الولود فأني مكاثر بكم الامم فيما معنى الحديث يعني ف انتي كلميه من ناحية الدين وانك ماتزوجتي الا عشان الاطفال والله يعينك