موضوع محرجني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
فيه موضوع ودي اقوله وعذروني على جرأتي
انا الحمدلله صار على زواجي 8 سنوات وسعيده وزوجي طيب اذكرو الله
،
بس فيه شي مضايقني وبكون جريئه وبقوله يوم زواجي ليلة الدخله زوجي كان مخبي كميره من دون مادري
لدرجة بعد ماجلسنا وتكلمنا وغلبنا النعاس طلب مني ابدل الفستان وسابلي الغرفه وانا بدلت وبعد شوي رجع
في اليوم الثاني رجع وشغل الكميره من دون مادري وصار الي صار وشال الكميره ومابغى يفأجني لأني كنت عروس بعد مرور 6 اشهر
فاجأني بالفديو ويضحك انا انجنيت وزعلت وعصبت وقالي هاذي ليلة العمر وحبيت اصورها حاولت فيه يمسحها ورفض المقاطع لحد الان مركبها بفلاش وقايل لو احصلها ممسوحه او مختفي الفلاش مافيه غير انتي وماكلمك وراح ازعل ومدري ايش
،
قبل يومين كان عندنا عامل نجار يغير الابواب وسايبن البيت تذكرت الفلاش وعلى طول صحيت اخوي وجابني عشان اخذ الفلاش خفت يفتش العامل ويحصله رغم ان الدرج مقفول بس خفت
،
البارح حاولت فيه انه يمسح كل شي فيه بعد ماخفت انه يطيح بيد احد قالي ماعليك برقم سري ماحد يقدر يفتحه خليه عشان إذا جاء عمرك 60 اوريك اياها ويضحك احر ماعندي ابرد ماعنده
ايش رايكم بنات من حقي امسحها وفيها حرام ولا لا
ولو مسحتها ممكن يزعل ويختلق مشكله
91
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النورالقمري
النورالقمري
منطقي جدا انك تمسحينه
يعني هذا امر أبدا أبدا ما يحتمل يكون بكاميرا، يعني مرة شي ما يصلح
افترضي الكاميرا طاحت بيد واحد يعرف للتكنولوجيا ودخل، افترضي ان يد واحد مسكه، بيكون شي صعب جدا تحمّله، افترضي ان الكاميرا سرقت، وغيرها من الافتراضات اللي ممكن تتعرضي فيها لابتزاز
حاولي تجدين حل وامسحيها، وقولي والله معليش هذا امر يمس شرفي اذا تسرّب والدنيا محد يامنها، وأبدًا ما أتقبل يكون يتصور بكاميرا، صور نفسك سو اي شي، بس لا تدخلني معك بالصورة وما ارضى، اللي بيننا يحصل بيننا بدون كاميرات بدون كلام فاضي، علاقتنا اكبر من ان تكون كاميرا بهالاهمية والخطورة في حياتنا
وإذا زعل يزعل يوم يومين، لكن في النهاية بيدرك ان السبب اللي دفعك على حذفه لا يعلوه اي سبب وأنك مستحيل تساومين على شرفك، لأن محد يضمن المستقبل ومحد يدري وش يصير لهالكامير
محبة الصفاري
محبة الصفاري
صراحه حركة التصوير مالها داعي ابد انتي اسكتي عن الموضوع فتره وخلي الامور عندك عادي وسايره بعد فتره حاولي تخربين الفلاش غطسيه في مويه وهو مايدري اوحطيه في شاهي او خربي فيه شي واسكتي كنك ماتدرين استخدمي الكيد بدون مايزعل
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
لا تعليق
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
معك حق تتضايقي لأن عنجد بيخاف الواحد توقع بيد حدا وينشر الصور وغريب امر زوجك كيف بيعمل هيك معقول ما عنده غيرة عليكِ

بخاف انصحك تمسحيها ويصير مشاكل من وراها بالنهاية انتي أخبر بطبع زوجك
أم عمر...
أم عمر...
انا مع الاخت اللي تقول اعدمي الفلاش بدون ما يدري
ترتاحين وبدون دوشة كمان