noonoo252
noonoo252
جميل ان عندك هالطموح والغايات وودك تحدثينفرق وأثر بحياتك وتقدمين افكار وتطوير نفسك ونا مثلك نفسي أحقق نفسي بالذات ان زوجي حاكرني ممنوع من الدراسه او الوظيفه انتي اول شي خلي زوجك ع جنب طلعي تاثيره من حياتك ولا تخلي هالتصرفات تاثر عليك ابدا دام انه بس يستفز وما إذاك بشي تقدري تطنشي بكل سهوله مابالك بالزوج الي معادي زوجته وماذيها بنفسها وحياتها وناسها وكل شي هين ترتبي نفسك حطي لك أهداف معينه بجانب الصحه المال العلم المهنه .. شوفي اش حابه تنجزي خلال هالسنه وقوي عندك الدافع وخليك مؤمنا بقدراتك وانه اهم شي أنجز واعمل وأربطة نيتك بربك انه بنجح وبعمل عشن الله امرنا بالسعي والانجاز والعمل وما نستسلم للظروف والاحوال الي تعترينا مهما كانت شوفي اش الي تبغيه تدرسي بمجال معين تطوري حالك بهوايه اقرأي كتب حتفيدك كمان في المجالات التطويريه والتثقيفيه قوي عزيمتك ومجرد ماتبداي حتجيك الافكار وحتلاقي نفسك حبيتي نفسك وانجازك وحتتقدمي اكثر بالتوفيق ي قلبي ربي يلهمك ويعطيك كل خي
جميل ان عندك هالطموح والغايات وودك تحدثينفرق وأثر بحياتك وتقدمين افكار وتطوير نفسك ونا مثلك نفسي...
++
~متفائلة~
~متفائلة~
  • الله يعين ....ودي ارمي له الاطفال ويجرب ....ويعرف قد ايش متحمله....بس اخاف على الاولاد واوسوس كثير علشانهم اطفال اخاف من ناحية التحرش ،،
  • عندنا سواق وعمال
  • والحافظ الله وحده
  • يارب استودعتك اولادي واولاد المسلمين
كذا بس
كذا بس
طيب انتي عارفة مقصده من هالحركات استفزازك فالتجاهل اكبر صفعة للي يفكرو بهالطريقة وفالاخير بيمل ويحس بتفاهة هالحركات

ثانيا انتي عنداهداف وطموح ليش ترصيها عشان شخص وتمحوري نجاحك وتحقيق احلامك بقرب هالزوج واعتداله

اغلب الناجحين فالحياة بدوو من الصفر كونو انفسهم بأنفسهم ماانتظرو احد يصفق لهم او يقلهم براافو انتو صحح
طالما عارفة وش اهدافك ابدي من اليوم وخلي عنك التبريرات ولو انتظرتي ظروفك تتعدل عشان تبدي ممكن تنتظري العمر كله
خلك مكتفية بالله ثم نفسك ولاتعتمدي في نجاحاتك ع اي أحد