الشروق1
الشروق1
اختى الغاليه كنت اعاني نفس المشكله ولكن الان بدات بالزوال تدريجيا والحل ارشدتني اليه دكتورة حيث تقومين بفرك الجلد بليفه متوسطة الخشونه حتى لايتاثر الجلد وصابونه طبيه وسوف تجدين الفرق ان شاء الله
دعواتكم الصادقه :27:
@همسات@
@همسات@
فركنا ومابقى شي ماسويناه

وبرضو ابي حل لهالشعره !
NaNoy
NaNoy
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اسمالللله علييييييييييييييييييييييييييج
@ همـــــــــــــــــســـــــــــــــات @
والله ثم واللله اني صارلي يومين ابي اكتب هالموضوع بس كل مره اطلع الشعره الي تحت الجلد واقول هذي اخر مره مالاداعي اسوي مشكله بس حبه على حبه خلتني اقرر اني ادش الحييييين واكتب المشكله
القلوب عند بعضها
انا رجلي ذابحتني الشعره ماتكون بسطح الجلد لا احسها داخل داخل اقعد اجرح الجلد بظفري لين يطلع دم ولا بعد ماتطلع ليما اتعور ياللله تتكره وتطلع لا واشطولها بعد مادري على شنو منخشه ؟؟؟؟ مادري يمكن مستحيه مالت عليها ؟؟؟
والحين رجلي كلها جروح الدم وايد واضحه
انقذووووووووني مع العلم انها اول مره اتصيرلي هالحركه ابهاشهر شسالفه ؟؟؟
انا شايله شيره من قبل شهر وليلحين بعد ماكملته
شسوي السنفره اسويها كل يومين تقريبا ماكو فايده؟
ناطره حلولكم

انا مع @ همـــــــــــــــات @
k_n
k_n
حال كل البناااااااات الي مايسوون ليزر وانا منهم
@همسات@
@همسات@
NaNoy NaNoy :
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اسمالللله علييييييييييييييييييييييييييج @ همـــــــــــــــــســـــــــــــــات @ والله ثم واللله اني صارلي يومين ابي اكتب هالموضوع بس كل مره اطلع الشعره الي تحت الجلد واقول هذي اخر مره مالاداعي اسوي مشكله بس حبه على حبه خلتني اقرر اني ادش الحييييين واكتب المشكله القلوب عند بعضها انا رجلي ذابحتني الشعره ماتكون بسطح الجلد لا احسها داخل داخل اقعد اجرح الجلد بظفري لين يطلع دم ولا بعد ماتطلع ليما اتعور ياللله تتكره وتطلع لا واشطولها بعد مادري على شنو منخشه ؟؟؟؟ مادري يمكن مستحيه مالت عليها ؟؟؟ والحين رجلي كلها جروح الدم وايد واضحه انقذووووووووني مع العلم انها اول مره اتصيرلي هالحركه ابهاشهر شسالفه ؟؟؟ انا شايله شيره من قبل شهر وليلحين بعد ماكملته شسوي السنفره اسويها كل يومين تقريبا ماكو فايده؟ ناطره حلولكم انا مع @ همـــــــــــــــات @
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اسمالللله علييييييييييييييييييييييييييج ...
لقيتي حل نانو!!!؟؟