*_*
*_*
الددددددددلوعة ..

الله يسخر لك ويفرج همك .. ويسلم عمرك من كل شر .. هذا اللي أبي والله .. حسيت كأنك دخلتي بالي ..

يا قليبي أنتي .. ياليت أحصل مثل ما تقولين .. حسيت الألوان بتطلع خياااااال .. بسم الله عليك ..

كلك ذووووووق يالغالية ..

وياليت ما تحرمينا من هالحركات الحلوة اللي تشرررررح الخاطر .. عزززز الطلب ..

الف الف الف شكر لك يا غلا .. والله يكثر من أمثالك .. ويجبر بخاطرك ..
فيشول
فيشول
هلا اختي ,من رايي اشتري لك مجلات ازياء اللي تجي لبس سبورات ودققي في لبسهم وجربي كل يوم عند المرايه حاولي تبدعين في لبسك عند المرايه وتضيفين احزمه واكسسوارات هذي اللي تحلي اللبس ..
عسى اكون افدتك ..
*_*
*_*
هلا وغلا فيشوووول ..

فعلا فكررررررررة مرررة حلوة مجلات السبورات .. والكاجوال .. لكن عندك فكرة عنهم ..

أقصد أسماء لبعض المجلات اللي تعرض سبورات .. تعرفين كل اللي أعرفه .. مجلات عروض

الأزياء وفساتين السهرة ..

وجزاك الله عني كل خير ..

شاكرة مرورك أنتي وكل أخت هنا .. لأني متأكدة أن هذي المشكلة .. يعاني منها غيرررري ..

ودمتم سااااالمين ..
فيشول
فيشول
هلا اختي والله ماعرف اسماء معينه للمجلات بس انتي لفي المكتبات وان شاءالله تلقين ...
*_*
*_*
هلا والله بهالطلة ..

حلوة الأيشاربات وأحبها وأحب أكمل فيها لبسي .. خصوصا حركتها على الشنطة ..

وعلى فكرة .. بالنسبة للسلاسل والأكسسوارات .. أشوف حركات طالعة جديدة وما أدري من وين يجيبونها ..

مثلا .. أسوارة عادية جلد .. ونازل منها فصوص خرز صغيرة ملونة .. لحد الكوع .. ما أدري الوصف

واضح أولا ..

كمان شفت مخنق على الرقبة .. معلق فيه كور خشبية أشكال وأحجام .. وماااااااااسك مع الحزام ..

والمشكلة .. ما خليت محل .. في كل الأسواق الفخمة وغير الفخمة ألا ما نبشت فيها .. وما ألقى

مثل هالشيء .. أو بالأحرى يمكن ما أنتبه لها ألا على الناس ..

وأما على مذيعات روتانا .. معك حق لبسهم مررررة حلو .. لكني بصراحة شفرت كل باقة روتانا عندي ..

لكني أحاول أدقق في لبس جويل اللي بالصراحة أحلى .. وطريقة لبس ميرفت في أنتي أجمل ..

وأن شاء الله .. أكون معكم أجمل ..

والله لا يشغلنا الا بطاعته ..