القلـــ قوت ـــلوب
يعني الحين صبرت الله يهديها كل هالمدة وما تقدر تصبر هالكم يوم ؟؟؟ خلها تتريا وتشوف شو بيسوي ولو تعذر بأي عذر وقتها خلاص تقطع علاقتها فيه ولا تكلمه أبد وتنتظر لين يجي رسمي ويطلبها وفي هذا الوقت تصلي وتدعي ربها إنه يكتبلها الخير وين ما كان
يعني الحين صبرت الله يهديها كل هالمدة وما تقدر تصبر هالكم يوم ؟؟؟ خلها تتريا وتشوف شو بيسوي ولو...
مشكورة حبيبتي عالرد هي تقول أنا ايش يضمن لي مابيطلع بشئ ثاني بعدين ما أنا صبرت وصبرت وللحين أصبر وإذا بيطلعوا بحجة جديدة فالأحسن أحافظ على كرامتي وانسح من أولها يكون أحسن ولا أصوم أصوم وأفطر على بصلة على قيلتها
والله يسهل علينا وعليها اللهم أمين
القلـــ قوت ـــلوب
انا رائي من رائ الاخت دلع تستنى واذا جا يوم الاحد وما اتقدم تقوله خلاص لحد هنا وكفاية انا ماني لعبه عندك واذا كان يبغاها صحيح موقفها هادا راح يحركه والله يوفقها واذا فيه خير لها ربي يجعله من نصيبها
انا رائي من رائ الاخت دلع تستنى واذا جا يوم الاحد وما اتقدم تقوله خلاص لحد هنا وكفاية انا ماني...
مشكورة عزيزتي عالرد والله يرزقكِ ويرزقها الزوج الصالح اللهم أمين
القلـــ قوت ـــلوب
انا اقولها انها تستخير تصلي ركعتين وتدعي في السجده الاخيره بدعاء الاستخاره لان العبد اقرب ما يكون من ربه وهو ساجد ولاخاب من استخار ولا ندم من استشار..
انا اقولها انها تستخير تصلي ركعتين وتدعي في السجده الاخيره بدعاء الاستخاره لان العبد اقرب ما...
مشكورة حبيبتي عالرد الصراحة رأيكِ واجد حلو بس المشكلة تقول عندها الدورة من أمس وماراح تتنظف قبل الأحد إذا عندكِ طريقة الإستخارة للمحيض ياريت لو ماتقصري عليها وهي فعلاً بحاجة للإستخارة والأستشارة ولكِ جزاكَ الله كل خير
دلة المزايين
دلة المزايين
يعني الحين صبرت الله يهديها كل هالمدة وما تقدر تصبر هالكم يوم ؟؟؟ خلها تتريا وتشوف شو بيسوي ولو تعذر بأي عذر وقتها خلاص تقطع علاقتها فيه ولا تكلمه أبد وتنتظر لين يجي رسمي ويطلبها وفي هذا الوقت تصلي وتدعي ربها إنه يكتبلها الخير وين ما كان
يعني الحين صبرت الله يهديها كل هالمدة وما تقدر تصبر هالكم يوم ؟؟؟ خلها تتريا وتشوف شو بيسوي ولو...
وازيد على هالكلام اني اقول هالشي طبيعي يستوي
واحد مصر يخطب وابوه وياه شو اللي يحير في الموضوع
يمكن صدق هاذي ظروفه ومب حجج
اعرف وحده عرسها تأجل سنتيييييييييييييييييييييييييين لأن كل شهر او شهرين يتوفى حد من اهلها كان الموضوع مأساة بالنسبه لهم... توفت بنت خالها وعقب توفها يدها وخالها في نفس اليوم في حادث مأساوي وحد بعد توفى عندهم ماذكر منو وضطروا يأجلون العرس
والحين ما شاء الله عندها بنيه مثل القمر الله يخليها لهم... يعني كل شي جايز ويصير

خلها تستخير وتدعي ربها إنه يكتبلها اللي فيه الخير
وعلى قولتهم كل تأخيره وفيها خيره
ماف راسها
ماف راسها
انا اقولها انها تستخير تصلي ركعتين وتدعي في السجده الاخيره بدعاء الاستخاره لان العبد اقرب ما يكون من ربه وهو ساجد ولاخاب من استخار ولا ندم من استشار..
انا اقولها انها تستخير تصلي ركعتين وتدعي في السجده الاخيره بدعاء الاستخاره لان العبد اقرب ما...
:26: