حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
رائــــــــــــــــــــــــــــــــع

انا شريته من سوريا جابته لي الاخت العزيزه ( المحبه للخير ) بأسهل الطرق

افتحي الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=324892

انا شريت افخم نوع
طــالبة حاســـب
بنات ممكن سؤال صغنون ؟؟
صابون الغار يبيض السمار اللي بين الأفخاذ ويفتح لون المناطق الحساسة ؟
بصورة أوضــح ( يبيض الأماكن اللي لونها داكن في الجسم ولا لا !!)
حوريه بس غير
حوريه بس غير
والله ماعندي خبر
kteeer_nice
kteeer_nice
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو كلمة روعة قليل عليه... صابون حلو من ناحية النظافة واللمعان ..وأنا استعملته للجسم وللشعر يعطي بريق ولمعان لشعرك..أحسن من الشامبو لأنه طبيعي من زيت الزيتون..بس شوي بينشف الشعر.. وصابون الغار الطبيعي بيكون من برا لونه بني خشبي ومن داخله لونه أخضر..بس ما عندي فكرة وين ينباع بالامارات...بس أعتقد عند محلات العطارين إن شالله البنات اللي بيعرفوا يخبرووكي
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو كلمة روعة قليل...
الغزال العنيد

**كاتيا**

حواء المدينة

بنت العرب الأحرار

حبيبة أبوها

طــالبة حاســـب

حوريه بس غير

يسلموووو يسلموووو يسلموووو على ردودكم
وجزاكم الله ألف خير .. وان شالله القاه عند العطارين

:27:
zowainah
zowainah
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو كلمة روعة قليل عليه... صابون حلو من ناحية النظافة واللمعان ..وأنا استعملته للجسم وللشعر يعطي بريق ولمعان لشعرك..أحسن من الشامبو لأنه طبيعي من زيت الزيتون..بس شوي بينشف الشعر.. وصابون الغار الطبيعي بيكون من برا لونه بني خشبي ومن داخله لونه أخضر..بس ما عندي فكرة وين ينباع بالامارات...بس أعتقد عند محلات العطارين إن شالله البنات اللي بيعرفوا يخبرووكي
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو كلمة روعة قليل...
تلقين صابون الغار .... في :
الشارقة ... رامز بـ 10 دراهم 9 صابونات
وفي :
كارفور 4 صابونات ... ما أدري بكم؟

عموما بتلاقين إسمه بالإنجليزي مثل اللي في الصورة...
laurel soap

وطمنينا عليك ... وبشرينا إذا حصلتيه :)