كيان 28

كيان 28 @kyan_28

عضوة نشيطة

اللي ام زوجها عايشه معها وغاثتها ترد الله يرضى عليكم

الأسرة والمجتمع

:(:(يابنات كيف ام زوجك معك وكيف علاقتكم,, واهم من هذا كله شخصيتها كيف؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه انا ام زوجي ممكن اقول انها كويسه نوعا مااااا لكن تحب تكرفني ,وتحب تسيطر. وتحب تتدخل باللي مايعنيها !!!!!تكفون ردو انا مكبرتها؟؟؟؟ ولا شي يقهر صدق؟ ابي منكم تذكرون بعض المواقف اللي حصلت لكم ومانسيتوها ابي اسمع احد :44:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الذكريات 1
هلا فيك حبيبتي

لا تضيقين خلقك

كلنا مرينا بتجارب تضيق الصدر

المفروض تعزين أم زوجك من معزت زوجك وأبو عيالك

يعني بعض الاحيان عليهم حركات تقهر بس المفروض نحترمهم ونقدرهم

أنا أم زوجي تحب زوجي بدرجه ماتتخيلين يعني ما كأن معاه أحد الاهو ماشاء الله عندها 5 من غيره كل شيء ماتبيه الا منه وتخيلي حتى بالعيد ماراح يعيد معنا وأنا ماعندي أحد ومع كذا تنازلت وقلتله أبد روح وعيد معه وانبسط ولاعليك وأنا بجلس لحالي

يعني كله عشان خاطر زوجي وهم أهله ولهم حق بعد
كيان 28
كيان 28
هلا فيك حبيبتي لا تضيقين خلقك كلنا مرينا بتجارب تضيق الصدر المفروض تعزين أم زوجك من معزت زوجك وأبو عيالك يعني بعض الاحيان عليهم حركات تقهر بس المفروض نحترمهم ونقدرهم أنا أم زوجي تحب زوجي بدرجه ماتتخيلين يعني ما كأن معاه أحد الاهو ماشاء الله عندها 5 من غيره كل شيء ماتبيه الا منه وتخيلي حتى بالعيد ماراح يعيد معنا وأنا ماعندي أحد ومع كذا تنازلت وقلتله أبد روح وعيد معه وانبسط ولاعليك وأنا بجلس لحالي يعني كله عشان خاطر زوجي وهم أهله ولهم حق بعد
هلا فيك حبيبتي لا تضيقين خلقك كلنا مرينا بتجارب تضيق الصدر المفروض تعزين أم زوجك من...
الله يجبر بخاطرك اختي ويعطيك العافيه ويزيدك من فضله
كيان 28
كيان 28
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله لا قوة الا بالله.. الله يزيدك من فضله بس الظاهر انتو فهمتوني غلط والله انا مو شرانيه بس الظاهر ما احد فاهمني عالعموم مشكورين:icon33::icon33::icon33:
الواثقة من نفسها
عادي ياكيان هي تطبق معك نفس ماكانت ام زوجها تعاملها فيه فلاتقلقي كل الحموات نفس
الشئ الا من رحم ربي ناااادرا نسمع عن حماة مسالمة
REEMA 26
REEMA 26
اعتبريها امك واحترميها

ترى بعض الكبار بالسن هذا هوتعاملهم

وبعدين وش تتدخل<<<اش الكلمة هذي هي ام زوجك وكبيرة وعقليتها مثل حريم اول

صدقيني اذا حطيتيها بمقام امك راح تحسي انه مافي مشكلة

واذا ع الكرف وكنتي تعبانة قولي لها ما اقدر اسوي واعتذريها باإسلوب وينتهي الموضوع

والله يوفقك ان شاء الله