بنتي عمرها سنتين ومعاها أمساااك وش الحل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنتي عمرها سنتين وشهرين ومعاها أمساك من غيرت الحليب مرات يعدي اليوم وماتسوي شي ومرات مره وحده باليوم وحالتها حاله والله يكرمكم ماتسوي الا شويه وكانه دمن غنم ما أدري شسوي معاها << عذرا على التشبيه
حليبها أول بيوميل وغيرته لبروجرس بيوميل حالات الأسهال يساعد على زيادتها وهذا امساك ووزنها مررره نزل ساعدوني وجزاكم الله كل خييييييييير
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت نوره والنعم
عطيها باذنجان مسلوقاومقليالييريحك بيجيب كل الي ببطنها
أم عيالي 2
أم عيالي 2
بنت نوره والنعم

مشكوررررررررررررره حبيبتي بس بنتي ماتتقبل الباذنجان مافيه حل ثاااااااااااني

وينكم بناااااااااااااات ردو معقووله مافي أحد يعرف على فكره عطيتها موز وزيت بس مافيه فايده
swisslady
swisslady
حبيبتي ربي يشفيها ويخليها ليكي
انا بنتي نفس الشئ وجربت معاها كل شئ واكثر الي نفعها التمر اما تعطيها تاكله لوحده او اخلطيه بحليبها
ونصيحه مني دائما اعطيها ماء دافئ اقرب للحار بس طبعا ممكن شربه انا بنتي نفع معاها الماء الحار كثير
وكثري لها الخضروات والفواكه الي تلين البطن
وانا الدكتوره نصحتني اقلل من كمية الحليب فى حال وجود امساك شديد بمعني اذا كنت اعطيها كوبين فى اليوم مثلا اكتفي بكوب او نص الكوب
اتمني اكون ساعدتك
غريبه يازمن
غريبه يازمن
مره سمعت من دكتوره في قناة بدايه تقول للي عنده امساك من الاطفال يعطى مغلي التمر جدا ممتاز ويزيد الوزن بعد وصحي

ولي قريبه تستخدم لعيالها الشمام تحطه بخلاط العصير وتحط عليه شوي سكر وتقول ماشاء الله يروح الامساك

حتى عصير البرتقال الطازج مرررره كويس

انتي ركزي على الاشياء الحلوه وجربي الطريقتين وان شاء الله تنفع وماتشوف شر ان شاء الله

دعواتك لي ولكل غالي علي
حبوبة الدلوعة
جربي العنب والذره