غديرشاهين

غديرشاهين @ghdyrshahyn

محررة برونزية

ااااااااااااخ بس من اولادي.. مش عارفة اروح على السوق واتفرج و أشتري

الأسرة والمجتمع

مشكلتي واضحة من العنوان
عندي طفلين .. بنت عمرها الان 3 سنوات .. و ولد عمره سنة ونص
بنتي عن 10 اطفال ماشاء الله .. حركية جداااااااااا مابتحب واحد يمسك ايديها في السوق او اي مكان .. لازم كل مانروح مكان تهرب ونقعد نجري وراها .. ومرات بنسهى عنها دقيقة وبتضيع وبنقعد ندور عليها في مكان مفتوح متل مول او سوبر ماركت ... مش مهنياني على شي .. مابنتهنى لما نروح على ناس ولا سوق ولا مطعم ولا حديقة .. لازم تهرب ... بتحب تتفرج لحالها وتجري وتبعد عنا
ابني اللي عمره سنة ونص بحمله انا او زوجي وماااااااااااابيرضى بدو يمشي ويهرب برضو :mad:
والله بقعد انا و زوجي نجري ورا كل واحد فيهم .. والله منظرنا مضحككككك و مؤسف جدااااا
وفي الاخر زوجي بيمل وبيحكيلي يالله نروح على البيت ( معاه حق والله ) وانا اللي بحكي : هاي اخر مرة اروح على سوق .. انا نفسي والله اروح على السوق واتفرج على الموديلات سوا ملابس او اكسسوارات .. انا من يوم مااولدت بنتي وانا مارحت ولا اتهنيت على سوق .. بشتري من اول محل وعلى السريع كمان ..
والله ناقصني اشياء كتيرة بس بضل احكي للصيف الجاي .. نفسي البس برمودا زمان مالبست لانو الملابس اللي شريتها يوم زواجي صغرت علي .. نفسي البس بنطلون جينز !!!!!!!!!!!!!!!!
مش عارفة اشتري ولا اختار .. والله مااااببالغ .... ناقصني بيجامات صيفي و شتوي وناقصني صنادل واشياء كتييييييييييييرة
اولا : اهلي مش هون .. في بلد اخر .. وحتى لو كانو هون مابخلي اولادي عندهم لانهم شقيين ومتمسكين فيني .. يعني راح يغلبوا اهلي كتييييييييير
ونفس الكلام على دار اهل زوجي
ثانيا : حاولت اطلع وهما نايمين مازبط لانو كل واحد بنام في وقت غير عن التاني و دار اهل زوجي مابياخدوا اولادي عشان مايتغلبوا وكمان هما بعاد عنا
مشتهية اطلع السوق على الاقل اتفرج
الحمد لله على كل حال .. موضوعي هاد مش للتشكي لانو بحس انو الشكوى حرام .. لازم الواحد يرضى ويسكت .. ولكن يمكن اتريحوني بكلامكم
44
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ghallllla
ghallllla
انا مثل وضعك الوضع ممل جدا انا عيالي اكبر من عيالك بس 3 وكلهم يطلعوون معااي وزوجي يرفض نوديهم عند اهلة وما عندي شغالة

امس وقبل امس رحت السوووق بس دخلت محلين او 3 بالكثيير البنت بجهة واناديها والولد عند الالعااب ابغى اشتري والبنت ابغى هذا وابغى

غيير الصغييرة للي اذ ا سكتو الكباار صااحت هي يااما تبي حليب او تبيني اغير لها

والله ما اقدر اشووف شئ الله يعيين بس

بس انت باي منطقة احنا بالشرقية في الظهران فية محل للاطفال نسائي تحطين فية عيالك وتدفعين بالساعة 20

ريال احيانا احطهم وارتااح شوي
الشهد نت
الشهد نت
الحال من بعضه الله يهديهم ويصلحهم
مراوي82
مراوي82
نفس الحال لين قررت اروح اتسوق وابوهم يقعد عندهم
او اخليهم عند امي الله يخليها واروح
بصراحه انا ماسميه تسوق وهم معاي لان مااشوف غير مطالبهم واطلع شاريه اشياء ماعرفت شلون اخترتها لانها تلوع الجبد
الله يهديهم ويصلحهم
بنتج الي تحب الهروب ليش ماتحطينها في عربيه ؟ تصيح تصارخ بكيفها اهم شي ماتضيع
او اخذي لها تلعب بها في العربيه تلهى شوي
الـــ عديل ـــــروح
فيه في مذركير مثل الشريط ينلف في يد ابنك ويدك ويصير معاك مايقدر يهرب الله يصلحهم ويهديهم
% شموووووخ%
% شموووووخ%
الله يصلحهم يارب

بنتك اقرصيى لها اذنها قبل تطلعيين

الضرب من اساليب التهذيب

وانها تجرى وتهرب هذى قلة ادب بصراحه مو شقاوة

شوية حزم مع بنتك ماراح تخرب مالطا

لانها كذا راح تعود ولدك كمان على نفس الاسلوب

افرضى مرة لاسمح الله هربت وضاعت لاسمح الله ساعتها وخلى ابوها يادبها كمااان

ماتبعد عنكم فى مكان تكونوا فيه ومرة على مرة راح تتادب