مقابلة مع فتاة اسلمت مريام.. وماتت في 3 رمضان.. فيديو

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شفتوا برنامج بيني وبينكم للشيخ \ محمد العوضي على قناة أقرأ برنامج رائع
اليوم تقابل مع مريام ووالدتها ماريا أمريكيتين أسلموا مريام تدرس في الجامعه الأمريكيه في الكويت تتحدث العربيه مكسر شوي وامها من أصول مكسيكيه تعيش في واشنطن جابوها زيارة لبنتها في الكويت ماكملوا سنه داخلين الأسلام
سألوا الأم ايش تتمنى قالت أنها تروح مكه وتقبل الحجر الأسود ثلاث مرات
قالها الشيخ أحنا متكفلين فيك أنتي ومريام بنوديكم مكه سبحان الله تبكي من الفرحه وبعدين الشيخ قالها فيه فاعل خير أيضا يرغب بتحمل نفقات العمره00
اللي حزني يابنات أنهم كاتبين أسفل الشاشه
أنه مريام توفت ثالث رمضان أثر حادث مروري في الأردن الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته وأموات المسلمين
ويصبر أمها ويثبتها على الأسلام سبحان الله ربي أكرمها بالأسلام وبعدين توفت الله يغفرلها
يابنات ترى أحنا مانا حاسين بنعمة الأسلام لأنا ولدنا وأحنا مسلمين
اللهم لك الحمد على نعمة الأسلام
اللهم أحينا مسلمين وألحقنا بالصالحين
الله يرحمها داخلة دوره علشان تتعلم أحكام التجويد والقرآءة الصحيحة للقرآن واحنا أغلبنا مايدري لا عن الأحكام ولا هم يحزنون بس فالحين نأخذ دورة حاسب أو أنجليزي أوتجميل كلها أشياء دنيويه
الله يغفرلنا ويهدينا لما يحب ويرضى00
127
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب والغلا لفوفي
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين
استغفر الله
همسة جوري
همسة جوري
لقاء الشيخ محمد العوضي مع الامريكية المسلمة جعلني لااملك دموعي لصدق مشاعر هذه المسلمة مع انها دخلت الاسلام مالها سنتين لكن فاقتنا نحن يامن نشأنا على الاسلام اتمنى من الكل يشوف اللقاء ويدعوا لها بالرحمة والفردوس الاعلى لانها ماتت في حادث في اليوم الثالث من رمضان والله العظيم انها قدوة و

ولااملك التعليق اكثر .............
اجتماعيه
اجتماعيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تصدقين اني بكيت لما كنت اتابع لقاء ميريام مع الدكتور محمد العوضي وقريت اسفل الشاشه انها ماتت في حادث مروري في الاردن ثالث يوم من رمضان وقعدت ادعيلها ان الله يرحمها ويغفرلها واتحسر على حالنا اللي انولدنا مسلمين ومو حاسين بنعمة الاسلام ..
خواتي ادعوا لاختنا مريام في هالايام الفضيله والله يقبل منا ومنكم صالح الاعمال..
الفارسة السرية
لقاء الشيخ محمد العوضي مع الامريكية المسلمة جعلني لااملك دموعي لصدق مشاعر هذه المسلمة مع انها دخلت الاسلام مالها سنتين لكن فاقتنا نحن يامن نشأنا على الاسلام اتمنى من الكل يشوف اللقاء ويدعوا لها بالرحمة والفردوس الاعلى لانها ماتت في حادث في اليوم الثالث من رمضان والله العظيم انها قدوة و ولااملك التعليق اكثر .............
لقاء الشيخ محمد العوضي مع الامريكية المسلمة جعلني لااملك دموعي لصدق مشاعر هذه المسلمة مع انها...
ياليتني شفتها :(
رنـــــيم
رنـــــيم
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين
استغفر الله