& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
ياحياتي كلامك كاالدرر واجمل وانا لا يوجد في العالم ام كعاطفتي الا اني فجاءة صرت لا ابالي انعزلت عن الدنيا باكملها فلي اكثر من سنه لم اخرج من منزلي صرت ارفع صوتي على بناتي واكثر من توبيخهن حتى لوعلى شيء تافه طفح بي الكيل على حسابهن اعانهن الله
ياحياتي كلامك كاالدرر واجمل وانا لا يوجد في العالم ام كعاطفتي الا اني فجاءة صرت لا ابالي انعزلت...
لا يا اختي موووووو كذا نعااااقب نفسنا ونعااااقب غيررررنا وخااااصه عيالنا احبابنا
ليش تحرررررررررمين نفسك من الحياااااه وتقفلين على نفسك سنه كااااامله وتعيشين فقط للهم والغم
اذا زوجك مو ماااانعك
اطلعي شوووووفي الدنياء الحيااااه حلووووووه........ وطنشي مشااااكلك
روحي لاهلك لصديقاتك لجااااراتك اضحكي وفضفي معهم غيرررري جو
اطلعي ببناتك لمول او ملاهي خليهم ينبسطوووون وينسوووون جو البيت المكهرررررررب
يمكن تتغيررر نفسيتك وتشووووفين نتيجه هالتغيررررر على زوجك
انتي قاااافله على نفسك وتفكرين في مشاكلك وتاااااكلين في عمرررررررك وحررررررررررتك مفررررغتها في بناااتك
نصيحه مني غيري من حالك تتغيررر حياتك
ماخاب من إستخار
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه

كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي

حصني نفسك وبيتك وزوجك وبناتك

تقربي من الله وشوفي

لا تقطعين البقره من البيت وشوفي كيف الحال بينقلب بشكل ماتتخيلينه بإذن الله

انا كنت عصبيه والحين مفيه ابرد مني ولله الحمد والفضل والمنه من قبل ومن بعد

خلي همك كله إنك ترضين الله بصبرك ولمك لشمل بناتك
ليمونه بالنعناع
ذا احنا لي عصبنا حطينا حرتنا بالعيال

الله المستعان

بس وضحي يالغلا تقولين عصبي يعني يضرب العيال ؟؟
عبايه فوق الراس
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك وبيتك وزوجك وبناتك تقربي من الله وشوفي لا تقطعين البقره من البيت وشوفي كيف الحال بينقلب بشكل ماتتخيلينه بإذن الله انا كنت عصبيه والحين مفيه ابرد مني ولله الحمد والفضل والمنه من قبل ومن بعد خلي همك كله إنك ترضين الله بصبرك ولمك لشمل بناتك
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك...
نجمةالصبح
نجمةالصبح
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك وبيتك وزوجك وبناتك تقربي من الله وشوفي لا تقطعين البقره من البيت وشوفي كيف الحال بينقلب بشكل ماتتخيلينه بإذن الله انا كنت عصبيه والحين مفيه ابرد مني ولله الحمد والفضل والمنه من قبل ومن بعد خلي همك كله إنك ترضين الله بصبرك ولمك لشمل بناتك
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك...
الله يرضي علي عليك امي واخواتي يقولون هذاالكلام اللي عسل مثل كلامك
بس اقرا يوم يومين واوقف