أريد الدعاء منكن

علاج السمنة والنحافة

مرحبا أخواتي الحبيبات.

ابغي أحكي حكايتي المرة مع السمنة الكريهة . فلقد مللت من شكلي وقررت وعزمت وكلي أمل في الله أن يثبتني

على قراري هذا ويعزم على قلبي ألأراده والعزيمة القويه . فوزني أصبح ( 92) وأنا طولي 158 سم يعني بزياده 37 عن الوزن الطبيعي صح والا أنا غلطانه ..
شريت حبوب دوركتيل 10 ملم بس الى الأن متردده لين أقابل ألأخصائية .. لأن عندي ظقط مرتفع وأخذ حبوب له .
حددت موعد بالمستشفى مع أخصائية التغذيه يوم ألأحد القادم بمشيئة الله سبحانه وتعالى .

ولكن بودي أسأل ممن سبقني بالذهاب لأخصائية قبل كذا . ماهو ألأسئلة التي أطرحها عليها وتطرحها علي .

وماهو أفضل القيام بالرياضة بالبيت أو النادي ؟؟؟

الرجاء النصيحة ياأخياتي العزيزات ..
7
485

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moaa_82
moaa_82
ان شاء بتنحفى بس انتى خلى عندك حافز وتدخلى تحدى مع نفسك وان شاء وزنك هينزل بس متستعجليش يعنى حطى لنفسك اهداف قريبة يعنى انك توصل ل85 اول مرحلة والثانية 79 يعنى كده تحسنى ان الهدف بتاعك سهل تحقيقه ويارب ننحف كلنا على خير ومتخديش اى ادوية الا باستشارة الدكتورة علشان متتعبيش لان الدوا ده ممكن ميناسبكيش
ضياء الكون***
ضياء الكون***
رفع

والله ينحفنا بصحه وعافيه ويشفينا يارب
بيســان
بيســان
اختي moaa82 الله يقويج كثري من المشي في البدايه وبعد فترة اسبوعين زيدي عليها رياضه وشوي شوي عشان جسمج يتعود اذا تقدرين تمشين برى يكون افضل لكسر الملل واذا مافي امكانيه بالبيت على السير والله انا بالنسبه لي كنت امشي برى البيت لما جا البرد وصرت امشي بالبيت واعمل رياضه الحمدلله وخلي بدايتج بدقايق قليله يعني تقريبا ربع ساعه يوميا الى ان تصلي الى نص ساعه واكثر واكثر وهكذا وصدقيني من سار على الدرب وصل الله يعينج ويعيني والجميع بالتوفيق
عبيــــر الــــورد
الله ينحفكِ وإنتي بصحة وسلامة يـاااارب ،،،،،،،،،
دانه كلاسيك
دانه كلاسيك

الله يساعدك صراحه مع الخصائيه ان شالله حتستفيدي كثيييييييييييييييير
وبالنسبه للرياضه اذا تقدري احسن روحي لنادي لان هناك حتشجعي مع الناس وتشوفي الوقت يمر عليك بسرعه