كايدتهم
كايدتهم
مرحبا اختي ..... بالنسبة لخبرتي
البنك الاهلي يطلب يكون في حسابك 100 الف ريال عشان يفتح لك محفظة استثمارية ..
سامبا ما يطلب ولا ريال .. انا فتحت محفظة ورصيدي صفر,,, لكن اذا تبين تدخلين في سامبا تداول ( عن طريق النت) فهم بياخذون منك 500 ريال فقط في السنة .....
بالنسبة وش تشترين فماادري لاني زيك متخوفة ابدى شلون ...
سومــا20555
سومــا20555
شكر الجميع جزيل الشكر
والصدق شجعتوني بكلامكم كثير
الله لا يحرمني منكم رغم تقصيري معكم بالردود لكن قلبي ودعواتي معكم
................................
اطيب قلب......................تسلمين من كل قلبي وبروح الراجحي السبت واستفسر عن الموضوع :27:
انهار...........................الله يرزقك بالخير من واسع فضله يارب......وحاولي تصبرين شكل السوق بيرجع مثل اول
ان شاء الله قولي يارب
الدلوعه ..................مشكلة التأخير مشكله بس انا قريت في منتدى انه تقدري تاخذي اشتراك مباشر وبتطلع الشاشه عندك مباشره من دون تاخير وسمعت قيمة الاشتراك 95 ريال بالشهر مدري ودي انتي تستفسري وتردي علي يمكن اكون فهمت غلط
عسليه ................اشكرك على المرور وخلي اعصابك قويه
ومن يتهيب صعود الجبال ...........يعيش دوما بين الحفر
ام سطام ......................تسلمين على سعت صدرك وانا بعد افكر اخذ في صحارىبس ودي اقسم المبلغ بين شركتين
واحيان افكر اخذ بكل المبلغ في صحارى خصوصا قيمة السهم 50 ريال ومافي اي سهم الان سعره خمسين يعني متوقع انه يرتفع ..............قولي يارب
كايدتهم .....................تسلمين على الرد يالغاله زين بديتي وفتحتي محفظه وقررتي في اي بنك انا بعدي محتاره في الراجحي انا قادره اسحب رصيدي وافتحه في بنك ثاني بس مو عارفه اي بنك افضل واذا مافي فروق قويه خليني على قردي لا يجيني الي اقرد منه .

تسلمون حبيبي من كل قلبي
والله يعطيكم العافيه
ام غاده (سوما)
:27:
اطيب قلب
اطيب قلب
كايدتهم متى فتحتي محفظة عند سامبا زمان ولا دحين

انا سألتهم بنفسي و قالو 200 الف ريال

ومافيه بنك سألته وقال نفتح من غير رصيد ؟!!!!!
رعد100
رعد100
شكرا لكم
emo2000
emo2000
الموضوع قديم !!
كان في وقت انهيار مايو !! يالله ذكرتوني..
ايام حزينه ومؤلمة على اغلب المساهمين !!10 ايام من النزول المروع !! تبيع ولا من مشتري !! اموالك يتناقص امامك ولا تستطيع ان تفعل شيئا !!... عيونك زائعة امام الشاشة .. شروود بالذهن ... هذيان بالارقام لحساب الارباح عفوا الخسائر !! قله من نجى منها !! بل هناك من خرج قبل الانهيار لكن عاد الى السوق بعد ايام لاعتقادة بإن طوفان وموجه البحر قد عدت ورحلت !! لكن لم تكن الا سويعات والا الطوفان الاخر يجرفه.. وتيار البحر يقذفة !! ...
خسائر وصلت الى نصف راس المال ومنها محدثتكم !!.. بل وصل البعض الى خسارة 3 ارباع رأس ماله !! ناس باعت بيوتها وسياراتها وناس استدانت للحاق بطفرة الاسهم !! والدخول الى عالم الاثرياء ثم كانت الفاجعة والواقعة !! (انفع اكتب رواية وقصص مرعبه):42:

لكن الحمدلله على كل حال ... استطعت ان استرد رأس مالي مع كمان ارباح ..

عموما بالنسبة للمحفظه لايشترط مبلغ معين لكن على حسب الفرع !!
فمثلا فرع الراجحي في الحي الفلاني يحدد مبلغ معين بسبب الزحام بعكس فرع الراجحي
في حي اخر !!.. وهكذا في البنوك الاخرى !! لكن تحديد مبلغ معين للمحفظة ممنوع نظاما ...

التداول عن طريق النت افضل للسيدات واريح بكثير !!

جربت الراجحي وسامبا.. وارى ان سامبا افضل ..

تحياتي لكن
ايمو2000