طريقة عمل حلاوه فانتا لازالة الشعر بالصور

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة عمل حلاوة لازاله الشعر بمشروب فانتا .. الطريقة سهلا جدا
وللبنات اللي يحبون يتعلمون طريقتها

هذا الموضوع من جهد اختي....و حتى انا بسوي حلاوة >>>>>عندها تجربة 5سنين

واي بنت بامكانها نقل الموضوع على انها فقط ما تنسبه لنفسها....
لنبدأ

المقادير :
نصف لتر مشروب فانتا

ربع كيلو من مسحوق السكر ( سنيده)

نمزح الفانتا مع مسحوق السكر
ونحركها الين يدوب السكر

وحطي الفانتا على نار هاديه .. خلها ع الاخر

15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموعي دلع
دموعي دلع
مده الطهي تقريبا 55 دقيقه ( انا خليتها من ساعه 6:08 الين ساعه 7:03) ولاتخلونها تحترق بتصير كلها رغوه كثيفه واذا شلتوها بتصير على شكل عسل ثقيل

بعدين شيلي الفانتا من على النار .. اتركيها بس دقيقتين وجيبي كيس بلاستيك يكون سميك افرشي اي صحن بالبلاستيك وصبي عليه الفانتا ..
حتى ما تلتصق بعدين بالاناء .. والبلاستيك يساعدك
انا مالقيت الا كيس بلاستيك اسود سميك ومشيت بيه حالي

بعدما تبرد شوي الفانتا راح تصير متماسكه بس تكون دافيا وبامكانك لمسها اخديها ومدديها باصابعك الين يصير لونها كده

وبحركه كده الين تصير جاهزه

والحين الفانتا صارت حلاوه جاهزه وراح تكفي اكثر من بنت
اعملي فيها كورات واستعملي القدر اللي يكفيك والباقي بامكانك تحتفظن به بالثلاجه
ووقتما تبينها ماعليك الا تدفينها بيدينك الين تتمدد وتصير لينه واستعمليها لازاله الشعر

الحلاوه تمدينها على عكس منبت الشعر وبخفه تشلينها

ومبروك تعلمتي عمل حلاوه الفانتا لازاله الشعر

نسيت اذكر ان الشعر يطلع بعدها اخف من الاول وتقريبا بعد شهر من استعمالها
ملاحظه يا بنات : اذا استعملتي الحلاوه للوجه وشلتي الشعر خدي زبادي بارد جدا وضعيه على وجهك (للمغربيات جيرفي الاطفال احسن زبادي )
العنود ستايلش
مده الطهي تقريبا 55 دقيقه ( انا خليتها من ساعه 6:08 الين ساعه 7:03) ولاتخلونها تحترق بتصير كلها رغوه كثيفه واذا شلتوها بتصير على شكل عسل ثقيل بعدين شيلي الفانتا من على النار .. اتركيها بس دقيقتين وجيبي كيس بلاستيك يكون سميك افرشي اي صحن بالبلاستيك وصبي عليه الفانتا .. حتى ما تلتصق بعدين بالاناء .. والبلاستيك يساعدك انا مالقيت الا كيس بلاستيك اسود سميك ومشيت بيه حالي بعدما تبرد شوي الفانتا راح تصير متماسكه بس تكون دافيا وبامكانك لمسها اخديها ومدديها باصابعك الين يصير لونها كده وبحركه كده الين تصير جاهزه والحين الفانتا صارت حلاوه جاهزه وراح تكفي اكثر من بنت اعملي فيها كورات واستعملي القدر اللي يكفيك والباقي بامكانك تحتفظن به بالثلاجه ووقتما تبينها ماعليك الا تدفينها بيدينك الين تتمدد وتصير لينه واستعمليها لازاله الشعر الحلاوه تمدينها على عكس منبت الشعر وبخفه تشلينها ومبروك تعلمتي عمل حلاوه الفانتا لازاله الشعر نسيت اذكر ان الشعر يطلع بعدها اخف من الاول وتقريبا بعد شهر من استعمالها ملاحظه يا بنات : اذا استعملتي الحلاوه للوجه وشلتي الشعر خدي زبادي بارد جدا وضعيه على وجهك (للمغربيات جيرفي الاطفال احسن زبادي )
مده الطهي تقريبا 55 دقيقه ( انا خليتها من ساعه 6:08 الين ساعه 7:03) ولاتخلونها تحترق بتصير كلها...
ووووووووووووواووووووووووو

من جد طريقه روعه

يعطيك العافيه انتي واختك

وفرتو علينا وقت ونقد :)
qnntaw
qnntaw
وآآآآآآآآآآآآآآو تحمست اسآويهآ ..:)

يسلمو خـيتو ..:26:
عرس المطر
عرس المطر
موضوع رائع

اول مره يمر عليا