roma88
roma88
لا ما اعطيه ولا هلله

الرجاااااااال مالهم امان

والشي الثاني

الزوج يدبر عمره باي وسيله لو احتاج

لكن الزوجه لو صار شي لا قدر الله للزوج او حصل خلافات او كاني ماني

مافي احد راح ينفعها مثل الفلوس اللي هي مدخرتها

:26:
أوتــاااد
أوتــاااد
شكرا لكل من حضر الاجتماع واللي لسه ماحضر ..

وبصراااحة أنا وزوجي كانت مسألة الفلووووس هذي أبدا ما نلقي لها باااال فلوسي فلوسه وفلوسه فلوسي بطاقتي ورصيدي يعرفه.. والله حق انه ما يقصر معاي في هذه الناحية أبد ..

بس والحمدلله على كل حال كأنه انصبنا بعين بعد كل موقف يصير بيني وبينه يهدد انه يكسر لي راسي ويتزوج علي رغم مو مقصرة معاه وهذا بشهادته بس فيه عناد الدنيا الله يهديه يااارب
وهذا الشي خلاني أسترجع نصائح أمي اللي كانت دائما تردد احفظي مالك ..

هو داخل في مشروع وعارفه انه متأزم أو هذا اللي فاهمتنه منه... بس لما يعيد اسطوانة الزواج أتذكر ظروفه وأستغرب ..
ملكة جمال الجبل
أنا وزوجي فلوسنا مع بعض وبصراحة ما يقصر معي وأنا
أصرف اكثر منه ولكن لو فكر يتزوج والله ما أعطيه ولا هلله
وبصراحة الرجال مالهم أمان والله يستر على زوجي لأنه طيب معي وإن
شاء الله ما يتغير .
ليــــن
ليــــن
هلا اختي اوتاااد

:26: العفو اختي وانا ما كتبت الا من واقع تجربه مؤلمة

وانشالله الوالد صار بصحة احسن؟؟

اوتاد
طبعا ما في مانع اني اعزمه على عشان او اتذكره بهديه، اما بالنسبة للمشروع فالامر بيختلف لان طبعا المبلغ اكبر بكثير وغالبا ما بيكون جزء كبير من المدخرات، وهيك الامر بيختلف، فاما بدخل معه كشريك او على الاقل احفظ حقي بفلوسي - بس مش بالكلام لان عند اول مشكله كل الكلام الحلو والوعود بتتنسى

بالنسبة لمشكلتك اعتقد افضل حل انك اتطنشي - يعني اعملي حالك مش عارفه انه بيمر بضائقه مالية طالما ما طلب مساعدتك بشكل مباشر وحاولي تفتحي حساب تاني ما يعرف فيه عشان مدخراتك يعني اول ما ينزل الراتب اسحبي مبلغ معين ما يكون كبير وحطيه بالحساب التاني وتعاملي معه باقي الشهر عادي - عمدا قلت المبلغ مش كبير لحتى ما يلاحظ ويبدا يسأل وبالتالي يصير في مشاكل لا سمح الله

اوتاد
اول ما تزوجت ولفترة قريبة ما كان في فرق ابدا بين فلوسي وفلوس زوجي وكنت مثلك تمام ما اسأل ابدا بالعكس كان راتبي اصرفه بالبيت لان موعد راتبي قبل موعد راتبه، مع اني انا اللي ماسكه مصروف البيت الا انه كل مدخراتنا باسمه، ويوم صار في مشكل كبير بيني وبينه انكر علي كل شي

الله يطول بعمر امي وامك وامهات كل الاخوات كلام امك كانت امي دائما تحكيلي اياه، بس انا كنت اخذه الحياة بمثالية، وكنت دائما احكيلها زوجي شخص امنته على حياتي كيف ما بدي اامنه على فلوسي

تقبلي تحياتي :26: :26:
أم ميثا
أم ميثا
أنا أتفق تماماً مع أختي لين
أنا مب موظفة لكن عندي رصيدين في البنك توفير ووديعة وزوجي لا يعلم بأي منهما لأني فتحتهم قبل الزواج وما قلتله عنهم إلى اليوم
وكل شهر أدخل شوي في التوفير على حسب يعني وأظن انه أحسن لو ما يدري عن فلوسي لأنه أنا مجمعتنهم لليوم الأسود ...
فانتي خلي رصيدج المعروف ولكن افتحيلج حساب توفير سري وادخري فيه اسحبي من رصيدج الجاري وحطي في التوفير في البداية اسحبي مبالغ صغيرة وزيديها بالتدريج عشان زوجج ما يلاحظ وبجذي بتكونين وفرتيلج مبلغ لا بأس به :27: