تبين وجه مورد وبشره لامعه وخاليه من الهالات تفضلي ...

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته .....

شخباركم ياعسوولاااات ان شاء الله بخييييييير ....

بدخل بالموضوع على طوووول .....

انا بفيدكم مثل ما استفدت خاصه اللي مثل مشكلتي .....

انا بشرتي مختلطه شي دهني وشي عااااادي وبشرتي فاتحه ولاكن بعد اعااااااني من الهالات السودا اللي طفشتني مرررره ... وبشرتي تتقشر اذا مارطبتهاااا...

بقوووولكم وش استخدمت وانحلت مشكلتي ب 5 اياام وما ابي ابالغ خليهااا اسبوووع ....

حليب / ماء ورد / زيت جنين القمح/ كريم منظف بالماء من غاارنييه

النتيجه
تعطيك بشره صافيه وومورده ونظره وفيها لمعه ونظااافه والاهم تخفف من الهالات بشكل ملحوووظ ...

اول ما تصحين تغسلين وجهك من كريم منظف بالماء من غاارنييه

2/ بعدين تجيبين قطنه والحليب وتنظفين وجهك مع الشفايف طبعا ورقبتك وتخلينه 5 دقاايق او على حسب وقتك يعني تخلينه وتسووين اي شي ... عادي لو طووول

اذا جيتي تزيلينه يكون بطريقه هاذي تبخين على وجهك موويه ورد وتمسحينه بالقطنه يعني تنظفين الحليب بمويه ورد ....

يكوون مرتين او 3 مرات في اليوم والاهم قبل النووم تسوينهاااا وبعدهااا تدهنين وجهك بزيت جنين القمح

ملاحظه >>>
بنات سمعت ان ما تحطين جنين القمح على الانف لانه يكبره مادري عن هذي المعلومه ؟؟ حبيت انبهكم

يعني تحطين على وجهك وتركزين على الشفايف والهالات والخدوود لانه طبعا يعتبر مغذي للبشره عوض عن الكريماات

بنات بقولكم نصيحه انا مسويتها وعادي اللي تبي تستفيد حاولي تخففين من الكريمات اذا تستخدمين على وجهك ورقبتك لانها كلها مواد كميائيه تعجل بتجاعيد البشره وحاولي في الليل او اي وقت تحطين زيوت طبيعه على البشره
انا صراحه استخدم :
زيت جنين القمح / او زيت زيتوون / او زيت اللوز/ وخاصه منطقه اللي حول العين لانها رقيقه وخفيفه والكريم قووي عليها فيناسبها التغذيه من الزيووت ...

بنااات الي بتجرب هذي الوصفه تكثر من شرب الموويه عشان يعطي نظاره للبشره والاهم للهلات السودا وربي يابنات خفت بشكل ملحوووظ ...

طبعا الموضوع مو منقول من تجربتي الخاااصه .... واذا انفعت معاكم اتمنى تدعون لي وتدعون لامي بالشفاااء ...

تمنياتي لكم بالفائده ....
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى كول
ندى كول
تسلمين ياقلبي على نقل تجربتك
والله يشفي امك ويشفي كل مريض اللهم امين
روعه الشمااال
اللهم امييييين مشكوووره ندى لتشرررررريفك ...
زهيريه
زهيريه

ألف شكر
صبايا ستور
صبايا ستور
*الجووودي*
*الجووودي*
الف شكر والله يشفي امك ويعافيها