اسئله تخص كل نفساء تعالوا لهووون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابناااات ياصبايا انا ولدت بعمليه قيصريه ولي الان22يوم وفي اليوم 20 ربطت بطني بشماااغ ولاعااااد الله من ربط ربطته لي الشغاله والظاهر طلعت مصراني وفكيته بعد9ساعات وصرت احيس بالم من داااخل ون برا مافيها شي المهم عندي اسئله واتمنى من تكوون عندها اجابه تتحفني فيها والله يجعل ماكتبته يمناها من كلمااات حسنه لها وجزاها الله عني خير الجزااااء .......

1)عادي اقدر اشم عطوراات لاني ابشتري عطورت ابو الشباب بياخذني بعد30 يوم يعني مارااح اكمل40؟

2)شريت تحاميل البوثيل وكلها مكتوبه انجليزي وماعرفت طريقة اسنتخدامها؟هل ادخلها مع فتحة المهبل وقت النوم؟ وهل ضروري يكون الدم وقف انا لي فترة معي بني ونزل اليوم دم قليل جدا استخدمها ولا انتظر لين مايصير مع دم وافرازات نهائيا مع اني مستمره على الرااشاد والتمر وباقي الانظمه ويمكن هذا الي خلا الدم او بالاصح الافرازات البنيه ماتوقف؟

3)عااااادي اسوي حمام مغربي اختي تقول لاتسوين عشان مايدخللك هواء لين تخلصين الاربعين وانتم شنو رايكم؟

4)انا بديت استخدم قشر الرمان والارطا غليتهم بماء وصرت اتشطف فيهم سؤالي هل كل ماجيت اتشطف فيهم اروح اغلي الماء ولا خلاص اول مره وبعدين اتشطف فيه ويكون عادي لاباارد ولاحار وضحو لي وكم مره استخدمه وهل اغسلل بعده بماء ولا اكتفي فيه؟؟؟

؟؟؟؟؟

ياعمري حاولوا تجاوبوني على كل الاسئله ومشكوووووورات......:39:
7
693

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي
الحمدلله على السلامة:)

استغفر الله العظيم
شموخ وكبرياء امرأة
الله يسلمك
استغفر الله العظيم
اماني الورد
اماني الورد
ابعديييييييييي عن العطورات والحمام المغربي هالفتره ابو الشباب ماهو نافعك
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
اصبري لين تخلصين الاربعين ويصير خير من ناحية العطورات والحمام المغربي

والربط الفروض ماتربطين لين تخلصين شهر ع الاقل ويكون ربط خفيف

وماتشوفين شر يارب
شموخ وكبرياء امرأة
مشكووووووره يالغاليه هو مو نافعني بس غثني كل الحريم يولدون عند ازواجهم وانا لحالي تعالوا عندي طفشت والله مالمسك لين تطلعين الاربعين بس ابي ح ناس بالبيت وابي عيالي حولي وانتي معك شغالتك يعني لاراح تشتغلين ولاشي

وانا ضايق صدري مادري انا رحت ماودي اروح وانا ماتضبطت محتاااااااره