محتاااره تكفووووون يالجنوبيات الله يوفق الى تساعدنى

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ياحوائات الحلوات
طلبتكم يابنات الجنوب بنات ابها والخميس عندنا زواج :icon28: فى شهر 10 بعد العيد وابغى احسن مشغل او كوفيره تجى للبيت واهم شئ يكون شغلها مزبوط وسريعه دائما اتوهق فى الكوافيرات تكفون ساعدونى كل وحده تكتب تجربتها العام حجزت وحده لزواج اختى مرره ممتازه ام فارس من جده بس مشكلتها بطيئه جت لوحده واحنا اربع تكفون ساعدونى انتظركم وهذى لكل وحده تدخل موضوعى حتى لو ماردت بس اهم شئ ترفع الموضوع:26:
7
469

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
اب
غريبه وسط اهله
وين الفزعه يالجنوبيات
الحياه بعيون طفل
شوفي مشاغل الخميس وابها خايسه مررررررره ماتقارن بالشرقيه والرياض
لكن انا العام كان عندنا عرس اخوي واضطرينا نروح هناك لان العروس في الخميس وكنا شايلين هم لكن اخذنا من مشغل الزيزفون ولا تاخذين غير شريهان للمكياج لان الباقين يلعبون بالوحده ويخلونها مهرج والشعر كانت وحده اسمها ليلى جديده لكن كانت فنانه وتزبط الويفي والتكسير وانا مو اي شي يعجبني طبعا شريهان ما تركب رموش عشان الذنب
المهم غير شريهان وليلى مااضمن لك
وعلى فكره ترى يمكن يرسلون لك غيرها ويمكن يكنسلونك في الحظه الاخيره كل هذا صار لبعض اقاربنا والله ييسرلكم
غريبه وسط اهله
شوفي مشاغل الخميس وابها خايسه مررررررره ماتقارن بالشرقيه والرياض لكن انا العام كان عندنا عرس اخوي واضطرينا نروح هناك لان العروس في الخميس وكنا شايلين هم لكن اخذنا من مشغل الزيزفون ولا تاخذين غير شريهان للمكياج لان الباقين يلعبون بالوحده ويخلونها مهرج والشعر كانت وحده اسمها ليلى جديده لكن كانت فنانه وتزبط الويفي والتكسير وانا مو اي شي يعجبني طبعا شريهان ما تركب رموش عشان الذنب المهم غير شريهان وليلى مااضمن لك وعلى فكره ترى يمكن يرسلون لك غيرها ويمكن يكنسلونك في الحظه الاخيره كل هذا صار لبعض اقاربنا والله ييسرلكم
شوفي مشاغل الخميس وابها خايسه مررررررره ماتقارن بالشرقيه والرياض لكن انا العام كان عندنا عرس...
تسلمين على الرد هذا الى انا خايفه منه الخربطه بالمكياج يطلعون الوحده مهرج مايعجبنى شغلهم وغير كذا لوطلبت الى قلتى يمكن يرسلون لى غيرها مره صار لنا نفس الحركه طلبنا وحده وارسلت لنا اخوات وياويلك تتكلمين والله العظيم انهم مسوين لنا نفس التسريحات اللهم مغيرين من قدام بس والمكياج شخبط لخبيط بس اش نسوى ياليت اقدر اجيب مشغل من الشرقيه معى
فودالين
فودالين
الله يعينك