...n...

...n... @n_22

عضوة جديدة

تأخر الحمــل ؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت متابعة لكم قبل الله يرزقنا ويرزق كل متأخرة بالحمل السليم (ماافضل كلمة محرومه) الله كريم ونسمع كلمة مبروووك مدام انتي حاااااامل :icon28:
اختصر عليكم الموضوع اخواتي لي 6سنوات متزوجةوماصار حمل الحمدلله على كل حال...:44: اول سنوات الزواج كانت الكشوف اللي نعملها انا وزوجي النتيجة كل شي سليم وما استعجلنا كل شي بإرادة رب العالمين..وبعدها بدت الاعراض من خمول الغدة وزيادة الوزن والتكيس عندي ونقص العدد واللزوجة عند زوجي ..والحمدلله اخذنا العلاج وظل التكيس عندي واللزوجة عند زوجي لكن ماله اتأثير كبير على منع الحمل على كلام الدكتورة وكثر الحكي علينا..:(والدورة احيانا ماهي منتظمة تتأخر شهرين وكذا عملت خلطة عيون وليد وماعملت فيني شي وتمرخت عند حرمه كثير واخذت اعشاب واشياء ثانيه لي وزوجي وماعملت شي ابد بس نظمت الدورة كم شهر..:09: وقرأت خلطة الرومي وناويه اعملها ان شاءالله...نجي للسالفه اللي محيرتني هذي حرمة من جيرانا من زمان وكان ولدها حاط العين علي من الصغر بس انتقلنا لمدينة ثانية وشفناها من فترة وسألت امي بنتك حملت وتعرفون سوالفهن الله يحفظهن ردت عليها امي لا فقالت الحرمه هذا من نفس ولدها لانه كان نفسه فيها بس هو كان مالك..واكثر من وحده بتقولي يمكن فيك نفس او عين وماتحملين بسببها..:(الان هذا الموضوع شاغل بالي هل صحيح النفس او العين تمنع الحمل..لاني شفت موضوع عن هذا الشي وانه لازم ياخذوا من اثرهم...انتظركن اخواتي الله يرزقني ويرزقكن وكل متأخرة بالحمل السليم

استغفر الله العظيم وأتوب اليه
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد الغردينيا
والله ما اعرف بس حبيت اني ارفع الموضوع وادعيلك ان الله يرزقك ويرزوقني وكل متاخره الذريه الصالحه والمعافاة عاجلا غير اجلا قولي آمين
نور النور 1
نور النور 1
وانا بعد ما اعرف

والله يرزقك ويرزقني بالذريه الصالح ياااااااااااااااااااااارب
سندس22
سندس22
العين حق- تدخل الرجل القبر والجمل القدر
مـ,يـ,مـ,ي
مـ,يـ,مـ,ي
العين حقد والله يكفينا شر من به شر ....

الله يرزقك ويرزوقني وكل متاخره الذريه الصالحه والمعافاة عاجلا غير اجلا قولي آمين

شـــاكلين
شـــاكلين
ايه ياقلبي تمنع
وهذا عينه قويه يعني خذي شي مثلا الملابس الداخليه حقته