مشاعل الدروب
مشاعل الدروب
حبيبتي اليزر على حسب سمك الشعره يمكن انتي الشعر سميك عندك ويمكن الاخصاىه ماتحط لك على درجه عاليه في القوه عارفه
يستغلونك اسالى الاخصايه سمك الشعر عندك كم ولازم ترفعالدرجه لليزر في مناطق معينه زي الساق والأذرع وتخففه في مناطق الإبط والحساسه على حسب الجلد والسمك
واللي اعرف ان فيه مراكز تسوي جلسة ليزر وجلسه رتوش وأكيد الرتوش مجانا لان الشعر مانزال من المره الاولى وبكذا ماتخسرين افضل لك غيري المركز اذا انتي من جده قولي لي أقولك عن مركز كثير جربوه وان شالله بروح لهم بعد الاختبارات
دعواتك لي ربي يسهل اختباراتي وانجح
خلودي حياتي
خلودي حياتي
رفع
الباريسيـه
الباريسيـه
ياختي والله معذبة نفسك شيلي في صالون شعر رجولك ويدينك وبعدين ع طول ادهني جسمك بزيت السعد مع زيت زيتون وملح خشن وغطيهم بورق نايلون الشفاف والبسي عليهم لبس ستريتش ضيق كرري هالطريقة لمدة ثلاث ايام زيدي كمية الدهن (ادهني كثير من الخلطة) ولاتتسبحين الا بعد هالمدة واذا طلع شعر بيكون خفييييييييييييييييييييييييييف عيدي مرة ثانية وسوي الطريقة بتشوفين ان الشعر نهائيا مايطلع بيعطيك نفس نتيجة الليزر بدون كلافة وفلوس وخساير
ياختي والله معذبة نفسك شيلي في صالون شعر رجولك ويدينك وبعدين ع طول ادهني جسمك بزيت السعد مع زيت...
اختي هل انتي شخصيا استخدمتي هالوصفة

وهل فعلا مظمونه ومامنها ضرر

عشان نطبقها ويارب خير
مكسرات العتيبي
الله المستعان حتى الليزر معاد يشيل الشعر والله هذي البليه وانا مفكره اشيل جسمي كلها مااخلي ولا حتت شعر بس كم يكلفني يعني بحدود الخمسه الاف اذا بشيل كل كل كل شعر جسمي؟
* ام يوسف *
* ام يوسف *
وين سويتي الليزر؟