استفسارات عرائس {تم دمج الاستفسارات}

الاستفسارات الجماليه

77
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
الله يوفقك وييسر أمرك يارب
محبة التجديد
محبة التجديد
الله يسهل أمرك.
ليلاس محمد
ليلاس محمد
اول شيء الله يوفقك ويسهل امرك يارب وتكون قرة عينه وملكة تتربع بقلبه ويجمع بينكم على خير يارب
حافظي على الاستغفار بكل وقت وكل حين

راح ابدء معك من خلال تجربتي السابقه...بس طليقي مو دكتور ^_^
زوجة اخوي كاااااااااااانت شايه هم هالشي انو اخوي دكتور وشخص متفتح وشايف ولاف الدنيا فتبغي تكون كامله بعينه والكامل هو الله وحدهـ
نصحتها امها وامي اللي هي خالتي وانا الرجال يحب الوحدهـ تكون مهتمه بنفسها وبزوجها تدلعه وتدلله وكل وحده مع مرور الوقت تعرف توصل لقلب زوجها ونقطه ضعفه....طولتها معك ياحلوهـ

الان بالنسبه للمهر وعن تجربه
اذا كان مبلغك كبير-فلازم تحطين مبلع على جنب لك في الحساب ولاتقربين منه لانك بتحتاجينه اكيد
ومبلغ بسيط ممكن تتصدقين فيه خلي ربي يبارك لك بحياتك ويسهل دربك مع زوج المستقبل

الان بالنسبه للملابس لاتكثرين منها ابد ابد ابد -لانو وراك شهر عسل بتعيشين طووووووول وقتك بالسوق
ولاتجلسين تجمعين في هالملابس في الاخير شي ممكن تلبسينه وشي مااااااااراح تلبسينه يعني انتي اكيد بتعيشين وسط مدينه السوق ماراح ينقطع عنك ....
نجي وحده وحده
ملابس الاندير وير خذي كم حبه طقم يعني من 3 الى 4
وملابس الاندير وير تبع شهر العسل خذي كميه لانك بتلبسين ومظطره تنزلينها مو نظيفه ومستحيل تنغسل على طول وانتي بكرامه للباسكت - وممكن تستخدمين فوط يوميه للحمايه اذا طلعتي تتمشين
البجامات خذي من لاسنزا او اتام تجي اشكال حلوه بحدود 4 الى 6 لانك بتستخدمينها
القمصان مابين القصير والطويل فيك تنوعين في درجات الالوان بين الذهبي الوف وايت ولاتكثرين لانك ممكن تاخذين موديلات معينه وماتعجبه او مايحبها عليك
وبالنسبه لقميص ليلة الدخله فيك تاخذينه من واحة الجلابيه او من محل نعومي
التنانير الطويله خذي لك حبتين واحد جينز والثاني بني او بيج
البناطيل نوعي برمودا 2 لون زيتي وواحد كاروهات شوفي الالوان اللي تحبينها
والجنز خذي سكيني واحد اسود وواحد بنفسجي وواحد جنز اللون المعروف
بالنسبه للبلايز فيك تنوعين كم حبه بين الاكمام الطويله والقصيره الكت والعريان وتنلبس اكيد قدام العريس
خذي لك احزمه بني اسود فضي احمر يعني تلبسينها مع البلايز
بالنسبه للفساتين اتوقع 2 كفايه لانو انتي بتسافرين فما راح تلبسينها الا عقب رجعتكم بالسلامه
اذا شعرك ناعم فاعتمدي على الكيرلي والتجعيد والاستايلات هذي وخذي لك اطواق وشباصات على شرايط
واذا شعرك العكس فخلي السيراميك اول شي تاخذينه لانه رااااااح ينفعك ويساعدك
بالنسبه للمكياج
بالنسبه لي انا اللي اخذته وانصحك فيه طقم فراشي من ماك او كراجا
كحل وماسكرا من لانكوم هابينوس وممكن ماسكارا فاليوم من ريميل
البلاشر تبع الخدود خذي لك لونين مشمشي او خوخ وممكن احمر وبنك
الارواج اكيد الاحمر والبنك ومن درجات البرتقالي مع القلوسات طبعا
والمناكير شفاف ابيض احمر
وبالنسبه للشدو او الظل خذي علبه مخملي ووحده عاديه فيها من درجات الموف والبنك والبيج
بالنسبه للااكسسوارت فيك تاخذين ساعات بين الذهبي من رولكس او كارتيه وابيض واسود هذولا راح تستخدمينها على طوووووووول وراح تظل لها طلتها وهيبتها
وحلق على اساور وكم خاتم وكم عقد
وبالنبسه للعطور خذي لك 2 فرنسبه وواحد من عند عبدالصمد القرشي او الدخيل او الماجد
ولاتنسين خمريات الشعر
بالنسبه للشوز خذي فلالالات كم حبه وكمان الالوان خليها فرايحيه بس مو صارخه والشنط برضو خذي لك وحده ماركه استخدام على طول لطلعاتك و2 تنوعين فيها برضو

هذا اللي عندي لك ياقلبي
وبالنسبه لااستفساراتك عن متى تنزلين الفستان اكيد اذا رحتي للفندق وجلستي انتي وياهـ شوي عقب نزليه
والميك اب تبعك قبل ماتنامين تغسلينه طبعا ولا تسمعين كلام اللي تقول نامي فيه
اغلسيه ونظفي بشرتك ومن تقومين الصباح من نومتك ابد غسلي بشرتك وابدئي حطي ميك اب ناعم وخفيف بلاشر مع مسكارا وقلوس وخطة كحل
اطلعي على حلاوتك
بالنسبه لشهر العسل ابعطيك الدول بالترتيب على حسب الافضليه
المالديف --استلااليا--هونغ كونغ
هذا اللي عندي واذا احتجتي شيء ابد لايردك الا لسانك او راسليني على الخاص
والله يتمم عليك يارب ويسهل امورك وييسرها لك واذا نزلتي السوق اقري دعاء دخول السوق والله ربي بيسهل لك امورك على خير
هناااااا
هناااااا
بالتوفيق اختي وان شاء الله البنات يفيدونك
صديقة مريم
صديقة مريم
العثيم مول حلو ومتكامل غرناطه الحياة مول الرياض غاليري والعثيييم حلو ومناسب والله يوفق لك