[ شتآت ]
[ شتآت ]
وابحثي في النت عن قصص الممثلات والفنانات التائبات وارسليها لها واسأل الله العلي العظيم ان يجعله في ميزان حسناتك
وابحثي في النت عن قصص الممثلات والفنانات التائبات وارسليها لها واسأل الله العلي العظيم ان...
جزآك الله خير يالغاليه ماقصرتي الله يحفظك
بنسخ اللي جبتيه وارسله لهآ بأذن الله

شاكره لك
[ شتآت ]
[ شتآت ]
فديت قلبك اسلووبك يهبل ماشااء الله >>تصيرين صديقتي *_* اول شي يااقمر اهنيك على هالغيرة والحرقة اللي في قلبك وانا زيك كل ماشفت منكر في السوق ولا في الجامعة نفسي اوقف وانكر المنكر بس للاسف اتردد وبعدين اندم >> :( لكن احاول انكر في قلبي واحتسب اني انكر بتصرفاتي يعني لما اشوف وحدة عبايتها مخالفة البس عبايتي واخليها تشووفها واحتسب في قلبي اني دعيتها ووريتها الشي الصحيح بس كمان ودي تصير عندي القدرة اني اوقف وانكر المنكر واقول هذا الشي مايجوز يااارب ترزقنا القوة في الحق ياارب وبالنسبة للممثلة او اي شخص تعرفينه معرفة شخصية وودك تنكرين عليه لاتجينها بطريقة مباشرة يعني تقولين لها انتي تسووين كذا ولا كذا وهذا حراام لا تعالي لها بأسلوب القصص انك سمعتي قصة ولا وحدة تعرفينها سار لها موقف ولا برنامج في التلفزيون جابوا فيه كذا ولاحضرتي محاضرة وسمعت الشيخ يقوول ولا انا كنت اسوي هالمنكر وماكنت ادري انه حرام وزي كذا واستخدمي التدريج في الدعوة يعني مو من البداية تجينها تقولين لها اتركي التمثيل لا اول شي كلميها عن الصلاة واهميتها وانها هي اساس اعمالنا كلها وانها ماحتاخذ من وقتك شي وقصص عن اللي ماتوا وهم تاركين الصلاة وزي كذا ولا تحسسينها انك تنصحينها هي شخصيا لا كنك تتكلمين بشكل عام لحد ماتضمنين انها حافظت عالصلاة وبكذا تسهل عليكي بقية الاموور لحد ماتوصلين للهدف اللي انتي تبغينه واهم شي الدعاء ان ربي يهدي قلبها ويعينك على نصحها اسفة عالاطالة والله ييسر اموورك يالغلا
فديت قلبك اسلووبك يهبل ماشااء الله >>تصيرين صديقتي *_* اول شي يااقمر اهنيك على هالغيرة...
[ شتآت ]
[ شتآت ]
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههههههه

< عاد تخيلي شكلي وانا ماسكه شوشهم واسحبهم ومع المصلي ويتجمعون الحريم :06:
وش فيه وش فيه

وانا الهث من التعب وشعرهن ماسك في يدي خخخخخخخ

واقول حاطين شباصات كبيره هع

طيب بعلمك بالممثله بس كم تدفعين :hahaha:

فديتك يالغلا على المرور
[ شتآت ]
[ شتآت ]
...