عبير التخينه
عبير التخينه
يا شيخه الله يساعده.مهب لازم يجي اهم شي انه كويس معاك ومع اولادك، بالعكس بعد ممكن يكون بعده عن اهلك احسن لك وله واذ صار وسبهم قولي له اجل هالكلام يبون يقولونه ازواج عيالنا وبناتنا عنا بعدين ، لا تفتحين موضوع النقاش احسن عشان ما يتعدي عليهم بالكلام. بس خففي شوي من المجا ملات مع اهله من دون ما تبررين وبالتدرج. وعيشي حياتك بسلام. اهلك عارفينك وعارفيه وما يبي لها تفسير.
&انين&
&انين&
يا شيخه الله يساعده.مهب لازم يجي اهم شي انه كويس معاك ومع اولادك، بالعكس بعد ممكن يكون بعده عن اهلك احسن لك وله واذ صار وسبهم قولي له اجل هالكلام يبون يقولونه ازواج عيالنا وبناتنا عنا بعدين ، لا تفتحين موضوع النقاش احسن عشان ما يتعدي عليهم بالكلام. بس خففي شوي من المجا ملات مع اهله من دون ما تبررين وبالتدرج. وعيشي حياتك بسلام. اهلك عارفينك وعارفيه وما يبي لها تفسير.
يا شيخه الله يساعده.مهب لازم يجي اهم شي انه كويس معاك ومع اولادك، بالعكس بعد ممكن يكون بعده عن...
انا ماابغاه كل يوم والثاني عندهم لا انا ابغاه بس بالمناسبات يعني مو حلوه يقولون فلان ماجاء يبارك او احد صار له شي ونجا مايزوره يعني الاشياء الكبيره
وبعد والله مو حلوه بالاربعين مايزورني عشاني عند اهلي اويخلينا بالمستشفى انا وبنته بالزياره يعني انا ماابغاه يرتبط باهلي بس ماابغاه مايعترف فيهم
&انين&
&انين&
غلطة وندمت ****لله تنفع معه
هذيــان أنثــى
عادي حبيبتي يمكن ينحرج منهم اما اهله متعود عليهم
وانتي حببيه فيهم لو بالكلام وبالمدح وبس
حبر شفاف
حبر شفاف
قلت له مثل ماتسوي راح اسوي نفس الشي وصارت مشاكل مالها اول من اخر وما استفدت شي
قلت له مثل ماتسوي راح اسوي نفس الشي وصارت مشاكل مالها اول من اخر وما استفدت شي
زوجك غير اجتماعي علشان كذا مايحب يروح لاهلك وانت ممكن شخصيتك اجتماعية وتبينه يتعامل مع اهلك مثل ماانت تتعاملين مع اهله
وهذا اللي مسبب لكم المشاكل
ابحثي بقوقل وبمملكة بلقيس عن بوصلة الشخصية وبتعرفين شخصية زوجك وبتعرفين كيف تتعاملين معه
واعتقد زوجك شخصيته شرقي شمالي او شرقي جنوبي
وكل شخصية له طريقة للتعامل معه
اما بتتعاملين معه مثل مايتعامل معك ماراح يجيب نتيجة