ابي مكان اغير فيه جووو_وانبسط_شرايكم بمكه؟؟

السياحة والسفر

بنات لو سمحتوا حنا الايام هذي نمر بظروف شوووي صعبه وبيتنا مشاااااكل وضيييق

وحبيت انا نغيررر جو شوي انا واختي بالمتوسط وبعض اخواني

قلت مافي الا مكه لان محرمنا عمره 15 وابي مكان اماااااان

بس انا ماعمري رحت لمكه لغرض تغيير الجو كل مااروحلها اخذ عمره وعلى طووول بنفس اليوم اتوجه لجده

ابي اسالكم تتوقعون راح ننبسط ونغير جو لو رحنالها؟؟ انا ادري ان مافيها مجمعات ومولات بس قصدي يعني فيه مطاعم حلوه عند الحرم وفنادق؟؟

وشكررررا
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زعتر ابيض
زعتر ابيض
بالعكس والله مكه حلو ووناسة يكفي انك قبال الحرم والكعبة وصلي وادعي وتقدرين تروحين للمطاعم والاسواق قريبة وصدقيني بتنبسطين
روحي ع حملة وارشح لك قافلة الخير
لمسه دفى
لمسه دفى
مافي مثل مكه.. نصيححه... خلي نيتك تقرب لله بعمره ودعاء واجلسو اربع ايام. مكه غييير. وانتو محتاجين لها خصوصا تمرون لضروف.. وياحلو اسواقها ومطاعمها..

ادعي لي بالزوج الصالح لاتنسيني من دعواتك..
تكفين لارحتي مكه ادعي لي..

المطاعم روحي مطعم اي فندق وشوفي. بتلاقين رخيصه.
golden eye
golden eye
انا احس بروحانية و راحة في المدينة المنورة اكثر ما أدري ليش ، من جد لو تدورو الراحة روحو للمدينة و احجزي عن طريق النت اجلسو هناك يومين صلو كل الصلوات في الحرم و بعد صلاة العشاء رحو المولات و المطاعم و الاسواق حوالين الحرم ، و بالمرة امان حتى لو اخوك عمره 15 سنة ،، بس احجزي عن طريق النت لا تروحي تتورطي و ما تلاقي فندق ،،

و لو ما تقدري تروحي المدينة ، روحي مكة و اكيد راح تحسي براحة ،، و المكان امان و الله خير الحافظين بس خلي نيتك عبادة و منها اتمشو و انبسطو ،، و طبعا ما في احلى من مكة و المدينة ،،
في حظن زوجي
في حظن زوجي
احسن فنادق مكه هي وقف الملك عبدالعزيز طبعا ذي الفنادق المحترمه ههههه اما اذا تبغي اي فندق شختك بختك وانتي بالشارع دقو واسالو

واذا تبغين فندق محترم في وقف الملك عبدالعزيز فندق فورمينت فندق لاتعليق جنااااااااان وخذو غرفة قدام الكعبه مباشرة

رحله موفقه
سمااااااسم2012
سمااااااسم2012
احسن فنادق مكه هي وقف الملك عبدالعزيز طبعا ذي الفنادق المحترمه ههههه اما اذا تبغي اي فندق شختك بختك وانتي بالشارع دقو واسالو واذا تبغين فندق محترم في وقف الملك عبدالعزيز فندق فورمينت فندق لاتعليق جنااااااااان وخذو غرفة قدام الكعبه مباشرة رحله موفقه
احسن فنادق مكه هي وقف الملك عبدالعزيز طبعا ذي الفنادق المحترمه ههههه اما اذا تبغي اي فندق شختك...
كم سعر الفندق يالغاليه انا رايحه مكه