همسه الشوق
همسه الشوق
مشكوره ام عزيزان بس متى يجي برنامجها وعلى اي قناة؟
مشكوره ام عزيزان بس متى يجي برنامجها وعلى اي قناة؟
بناااااات والله حليلها أم عزيزان هي حاطه الموضوع عشان كل وحده تحط أي وصفه من وصفات منال بس انتو الله يهديكم حولتو الموضوع للطلبات :D

على العموم أختي ام عزيزان أنا جربت كيكه التوفي لمنال بس للأمانه خذت الوصفه من المنتدى لو انه الموضوع لأكلات منال اللي تنعرض على التلفزيون بس بعد قلت هاي من أكلاتها وبشارك عشان أشجع البنات :39:

سمحووووووولي سويت بحث ومالقيت الرابط :(
والله مادري شوالسالفه يمكن المنتدى شي فيه لأنه من زمان يوم كنت أسوي بحث ألقى كللللل شي لأريده بس أحين ودووم جيه كل ما أسوي بحث ما أحصل اللي أباه :( يمكن المنتدى سووله فورماات :D وراح كل شي جديم
زارا 2005
زارا 2005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عيدكم مبارك جميعاً، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات.

من منكم يا بنات عندها وصفة لفائف الزعتر التي أذيعت اليوم في برنامج منال العالم على MBC ؟؟ أنا حضرت البرنامج متأخرة ولكن المقادير فاتتني..

شكرا مقدماً :)
ام علاء
ام علاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك جميعاً، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات. من منكم يا بنات عندها وصفة لفائف الزعتر التي أذيعت اليوم في برنامج منال العالم على MBC ؟؟ أنا حضرت البرنامج متأخرة ولكن المقادير فاتتني.. شكرا مقدماً :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك جميعاً، أعاده الله على الجميع باليمن...
ينقل من المعجنات الى اطباق حواء
للصبر حدود
للصبر حدود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك جميعاً، أعاده الله على الجميع باليمن والبركات. من منكم يا بنات عندها وصفة لفائف الزعتر التي أذيعت اليوم في برنامج منال العالم على MBC ؟؟ أنا حضرت البرنامج متأخرة ولكن المقادير فاتتني.. شكرا مقدماً :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك جميعاً، أعاده الله على الجميع باليمن...
المقادير

2 \1 2 كوب دقيق
3 ملعقة كبيرة سكر
1 ملعقة صغيرة ملح
2 \1 ملعقة صغيرة بيكينج باودر
1 ملعقة كبيرة خميرة فورية
4 \1 كوب زيت
2 \1 كوب ماء دافئ
2 \1 كوب روب ( زبادي )

الحشوة
زيت زيتون
زعتر بالسمسم
Umm Yaman
Umm Yaman
:cook:
انا جربتها وطلعت لذيذة ، وعجبت ابني وزوجي كتير :p