شفت روج احمررررررر يدوخ وثابت من دون مايقطع شفايفك

المكياج والعطور

جبت لكم شي وباخد منكم شي امس رحت لمكياجي وشفت عندهم روج احمر انما ايه شي جناااااااااااااااااان بس حسافه مخلص اسم الماركه هي nouba المهم اني كمان حصلت عندهم كحل سايل بس مواسود لا حصلته جليتر وبالالوان اللي تاخد العقل بس ماشريت لانه ماكان في راسي لون معين
اللي انا ابغاه اني شريت بلاشر حق خدود بس ابتلشت فيه ماادري احسه موحلو فاااتح مره وانا بيضا بس ماودي يطلع موطبيعي فعلموني وش السواة وادا مافي حل للي عندي عطوني لون بيبن زهر طبيعي بس تكفون عطوني حل لونه مرررررررررررررره وردي حتى لما حطيته على الفرشه احسه جاي على ابيض
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صرئوعة اووي
صرئوعة اووي
بصراحه هذي الماركه تجنن حقت الضلال الكريميه شريت منه ضل توو لونه برتقالي يعطيك لمعه ذهبيه بس مو لون برتقالي بس وشو جنان وشريت منه بودرة برونزااااج انصح كل وحده تشتريه يخلي الخدود كانك متشمسه حمرا وسمرا تهبل تهبل مره
سكرة هانم
سكرة هانم
بصراحه هذي الماركه تجنن حقت الضلال الكريميه شريت منه ضل توو لونه برتقالي يعطيك لمعه ذهبيه بس مو لون برتقالي بس وشو جنان وشريت منه بودرة برونزااااج انصح كل وحده تشتريه يخلي الخدود كانك متشمسه حمرا وسمرا تهبل تهبل مره
بصراحه هذي الماركه تجنن حقت الضلال الكريميه شريت منه ضل توو لونه برتقالي يعطيك لمعه ذهبيه بس مو...
ممكن ارقامهم اختي ؟؟؟ الظل والبودرة
انا عجبني من عندهم جلوس نوبا سويت ليبس رقم 4 حلو جربوه
سكرة هانم
سكرة هانم
'شو رقم الروج والبلاشر
الحل انك ممكن تخلطي لونين مع بعض وتحطي منهم
اذا مااستخدمتيه ممكن يغيروه لك
@*لولو*@
@*لولو*@
حبيبتي ايش اسم الروج او رقمه
تانكيووووووووووووو
لحن الوداع
لحن الوداع
قصدك الروج السائل الي ينشف ؟؟ و روج إصبع ؟؟

أنا جربت بعض ألوان روجهم السائل ،، حلوة و ما تقطع الشفايف ،،

ننتظر منك نوع الروج و رقمه ،،،

و مشكورة على الروج الحلو مثلك ،،،