ام ريان99
ام ريان99
ما حبيت أقرا وما أنصحك لاني سبق واستعملته أولا التقشير عنده إيجابيات لكن إذا ما تتبعتي شروطه بيتحول إلى سلبيات الله يبعد عنك وعنا كل مكروه التقشير لازم لازم لازم في فصل البرد والغيوم ةليس في فصل الحر هه نصائح الدكاترة للي يعطون للتقشير حقه إذا ماكان فصل البرد فضروري ما تطلعين للشمس الحارة بالنهار حتى لو بواقي شمسي وللعلم فالواقي الشمسي ضروري مع التقشير إذا استعملتيه بالنهار لا تتعرضي لسخونة الفرن ولا لأشعة الشمس وينصح باستعمال الواقي حتى لو انتي بالبيت المقشر ليس مدته 15 يوم بس ولكن لحين تكملي المرهم طبعا يستعمل بالليل والصباح أو الفجر يغسل الوجه جيدا وحطي مرطب زي زيت الزيتون بعد بداية العلاج بأيام راح تشوفي حمورة بالوجه شيء عادي اسألي دكتورة الصيدلية جيدا عن أفضل مقشر وإيش التعليمات استعمليه فهو طبعا بيرجع الوجه صافي ونقي وياريت من بداية استعماله تتفادي الشمس ولو مع الواقي الله يسعد ويرزقك من نعيمه
ما حبيت أقرا وما أنصحك لاني سبق واستعملته أولا التقشير عنده إيجابيات لكن إذا ما تتبعتي شروطه...
الله يجزاكي خير
بس انا وجهي دهني مرررررره وفيه مسامات مفتوحه كثير تتوقعين يخلي المسامات تقفل اقصد المقشر ؟؟
ام ريان99
ام ريان99
يوم تقشير يوم تفتيح
يوم تقشير يوم تفتيح
اشكرك على المرور
ام ريان99
ام ريان99
حبيت اسألكم بنات المقشر ينفع حق اليدين والابط ؟؟
غريب 1
غريب 1
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي لطالما فضلت الوصفات الطبيعية على الكيماوية كونها آمنة فإن لم تنفع لا تضر فإنك إذن بمقشر طبيعي جد سهل و هو عبارة عن جبنة مثلث

توزعينها على وجهك و اتركيها حتى تجف ثم ابدءي بالدعك و ستلاحظين خروج جلد ميت

إغسلي وجهك ثم جففيه و ضعي بعدها عسل مخلوط بحبة سوداء ثم اغسليه بعد أنيجف و ستلاحظين النعومة و الفرق من أول استخدام

دمت بخير اختي
ام ريان99
ام ريان99
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اختي لطالما فضلت الوصفات الطبيعية على الكيماوية كونها آمنة فإن لم تنفع لا تضر فإنك إذن بمقشر طبيعي جد سهل و هو عبارة عن جبنة مثلث توزعينها على وجهك و اتركيها حتى تجف ثم ابدءي بالدعك و ستلاحظين خروج جلد ميت إغسلي وجهك ثم جففيه و ضعي بعدها عسل مخلوط بحبة سوداء ثم اغسليه بعد أنيجف و ستلاحظين النعومة و الفرق من أول استخدام دمت بخير اختي
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اختي لطالما فضلت الوصفات الطبيعية على الكيماوية كونها آمنة...
يعطيك العافيه اختي
لكن طفشت من المواد الطبيعيه يبيلها طوووولة بااااال وصبر وجهد والمواد الكيميائيه تبان نتايجها علطول