الاميره ورده
الاميره ورده
السلام عليكم ورحمة الله
عزيزتي انا ولدت قبل خمس سنوات بسليمان فقيه واخذت ابرة الظهر
وكانت ولدتي قيصريه والحمد لله كانت ممتازه لكن انا ما اعرف اذا ولادتك طبعي حيكون نفس الشي او يختلف وانا بصرحه كنت براجع عند دكتوره لكن لظروفها لم تحظر وقت الولاده
والدكتور فجاني فيها ما حسيت باي شي مع انها قيصري كنت احس نوم ثقيل وبس

ولازم اخصائي تخدير يعطيك هيه
ssalli2002
ssalli2002
السلام عليكم هاي حياتي صرحه الولادة في مستشفى فقيه مره روعه انصحك فيها انا صحبتي ولدت فيها وتقول اعطوها ابره ما حست بي الم ابدا تقول كاني ما ولدت ماشاء الله الله يسهل الولادة علي وعليكي يارب
السلام عليكم هاي حياتي صرحه الولادة في مستشفى فقيه مره روعه انصحك فيها انا صحبتي ولدت فيها...
انا فعلا ولدت فيها قبل كدة وولدتها روعة بس ودي اعرف مين احسن اخصائي تخدير
honey_lipes
honey_lipes
السلام عليكم هاي حياتي صرحه الولادة في مستشفى فقيه مره روعه انصحك فيها انا صحبتي ولدت فيها وتقول اعطوها ابره ما حست بي الم ابدا تقول كاني ما ولدت ماشاء الله الله يسهل الولادة علي وعليكي يارب
السلام عليكم هاي حياتي صرحه الولادة في مستشفى فقيه مره روعه انصحك فيها انا صحبتي ولدت فيها...
:26: الله يسهل عليج ان شاءالله اختي
ssalli2002
ssalli2002
انا اعرف وحده اخذتها بفقيه وتمدحها مرررررررررره وتقول احللللى ولاده ولدتها بس مدري مين اعطاها اياها لكن اعتقد اخصائي التخدير هو اللي يعطيك اياها
انا اعرف وحده اخذتها بفقيه وتمدحها مرررررررررره وتقول احللللى ولاده ولدتها بس مدري مين...
مشكورة يقلبي لمرورك بس لو تقدري تعرفين لي من صديقتك مين اخصائي التخدير

والمستشفى فعلا رائعة جدا ونظيفة ودكتورتي روعة امل صفوت هادية وطيوبة وحبوبة بس عيبها الوحيد متطلب تحاليل طول فترة الحمل
ssalli2002
ssalli2002
السلام عليكم ورحمة الله عزيزتي انا ولدت قبل خمس سنوات بسليمان فقيه واخذت ابرة الظهر وكانت ولدتي قيصريه والحمد لله كانت ممتازه لكن انا ما اعرف اذا ولادتك طبعي حيكون نفس الشي او يختلف وانا بصرحه كنت براجع عند دكتوره لكن لظروفها لم تحظر وقت الولاده والدكتور فجاني فيها ما حسيت باي شي مع انها قيصري كنت احس نوم ثقيل وبس ولازم اخصائي تخدير يعطيك هيه
السلام عليكم ورحمة الله عزيزتي انا ولدت قبل خمس سنوات بسليمان فقيه واخذت ابرة الظهر وكانت...
باذن الله ولادتي طبيعية بس حددتلي الولادة لان راس الجنين نازل والرحم مفتوح 1 سم وكانت تبغى تولدني هذا الاسبوع بس حجم البيبي صغير شوي

فقالت الاسبوع الجاي يكون الوزن تحسن

طيب لمن خذتي الابرة ماحسيتي باي الم من اعطوكي هي