mooneyes2007

mooneyes2007 @mooneyes2007

عضوة نشيطة

اللي توظفت بالواسطة بلييز تدخل وتكسب فيني ثواب..

ساعدوني

مساء الورد والياسمين لاخواتي الغاليات .... بالصراحة انا زهقت ومليت من حياتي ومن حياة الفراغ .. وتعبت وانا ابحث عن وظيفة لثلاث سنوات ماخليت شركة ولابنك ولاوظيفة حكومية ولاواسطات وانا ابحث وتخصصي دبلوم حاسب .. طموح حياتي اني اتوظف فبلييييز اللي تعرف احد ممكن يساعدني في الحصول على فرصة حياتي ولو بالواسطة وزوجي مستعد يدفع للشخص ويتفاهم معاه .. بس ماتكون مختلطة .. بليييز خواتي اللي تقدر تساعدني ترسلي عالخاص وتحتسب فيني الاجر ... هالموضوع اثر على حياتي وعلاقتي بالآخرين حتى مع زوجي.. فبلييييز تساعدوني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الابداع_12
انا قرات في الجريدة ان التقديم على وظائف في المعاهد الفنية للفتيات يبدا يوم السبت وطالبين دبلوم حاسب قدمي واللة يرزقك الوظيفة
poOony
poOony
انا قرات في الجريدة ان التقديم على وظائف في المعاهد الفنية للفتيات يبدا يوم السبت وطالبين دبلوم حاسب قدمي واللة يرزقك الوظيفة
انا قرات في الجريدة ان التقديم على وظائف في المعاهد الفنية للفتيات يبدا يوم السبت وطالبين دبلوم...
مساء الخير.....

عزيزتي شيكي على الخاص..
و ياااااااارب يرزقك بوظيفة طيبة و يرزقنا جميعاً:)
روحي قالت لي مليت
وانــــــــــــــــــــــــــــــــا بعد يابنات الي تقدر تفيد وتستفيد ارسلولي على الخاص
ام ليوون
ام ليوون
الله يرزقنا بالوظايف تخرجنا وجلسنا ياريت يطبقون نظام التقاعد المبكر ويفتحون المجال
poOony
poOony
الله يرزقنا بالوظايف تخرجنا وجلسنا ياريت يطبقون نظام التقاعد المبكر ويفتحون المجال
يا بنات ترى انا ما عندي واسطة الا ربنا بس في موقع يحط كل يوم وظااااااااااايف..
بس لا تفهموني بالغلط و اخاف تظنوا انه عندي واسطة و بعدين تحبطوا بس حبيت اساعدكم بالموقع اللي استفدت منه..اللي تبغاه ترسلي على الخاص
و على فكرة مستشفى الحرس الوطني في جدة و الرياض عندهم وظايف شاغرة بس لازم تعدي اختبار الانجليزي و تجيبي فوق 65 من 100 تعدي المقابلة الشخصية و انشالله يكون لكم نصيب تشتغلوا فين ما كان اهم شي فيه بركة:)