اسوووووووووومه
ماشاءالله الكوره اهووون من المفتاح

ولدي من عمره 6شهور مايسكت الا بمفتاح ماياكل لين يشوفه ماينام الا بحظنه وماااافي مفتاح بالبيت الا مخبينه عنه

والان عمره 3سنوات ومايقوم من النوم الا لين سمع صوت مفتااح
جنونــــــة العالم
خخخخخخخخخخخخ
ذكرتيني بنوافي عمرة مثل عمر ولدك وتخيلي قبل وهوة يحبي يلعب فيها كذا يموت بشي اسمه كورة وايش شي مدور ويبكي ويزعل اذا ماعندو كورة خخخخخخخخخ
ويحب السياااااارات ويقعد يحبي ويمشيها بيدة بسم الله عليه
احس بالعكس حلو هذا الشي لانه راح يلتهي فيها ويخليك تروحي لشغلك هذا بالبيت لكن عند النااااااااس:( تخيلي يقعد يصيح ويبكي حتى مايعطوة الكورة وتحسيه مايحب الكور البلاستيكيه الصغار يحب الكباااار الله:(
^% روز%^
^% روز%^
حبيبتي انا ولدي مثل ولدك كورة ولحين صر عمره سنتين ونفس الشي
لا تخافين عليه اهم شي لاتعطينه كورة الكبار الثقيلة لانها تثر على رجله
من ثقلها من شدة مادورت ابي الحل لقيت مثلها على صغير وخفيفه
وفهمي كل من يلعب معاه ما يلعبونه بالكبيرة تاثر بشدة والله يعيننا
عليهم يارب
حنين الفهد
حنين الفهد
حبيبتي انا ولدي مثل ولدك كورة ولحين صر عمره سنتين ونفس الشي لا تخافين عليه اهم شي لاتعطينه كورة الكبار الثقيلة لانها تثر على رجله من ثقلها من شدة مادورت ابي الحل لقيت مثلها على صغير وخفيفه وفهمي كل من يلعب معاه ما يلعبونه بالكبيرة تاثر بشدة والله يعيننا عليهم يارب
حبيبتي انا ولدي مثل ولدك كورة ولحين صر عمره سنتين ونفس الشي لا تخافين عليه اهم شي لاتعطينه كورة...
الله يصلحه ويخليه لك000عااادى جدا00
ولدى يموت بكل شي اسمه سيارات بشكل فضيع واللحين عمره 4 سنوات تطور حبه لها بشكل فضيع وماعلى لسانه الا ياماما انتى وش تحبين سياره الجمس او الكبارس او الكامري
00تخيلى يقعد طول اليوم ماله سيره الا بالسيارات لدرجه انه يقول لى ماما عمو اللحين وش السياره اللى راكب اقول وش دران اعلم الغيب طيب مفتاح سياره عمو فوق الدولاب والا بثوبه
قلت لاتسال قهرتنى00ويسكت دقيقه وبعدين يقول ماما تحبين اى سياره :angry2:

يذكرنى باللى باافتح ياسمسم اللى يقول اريد شوكلاته ويقول له هذى مكتبه ويرجع يقول ابى شكولاته
أم التوفي
أم التوفي
ههههههههههههههه عادي يا حبيله ..

اجل كل شي مدور صار قووونة ..

واملحهم ..

خليهم يلعب ويستانس ...

واشتري له كورة جلد واكتبي عليها اسمه وقولي لعيال عمه يااااااويل اللي ياخذ قووونة ولدي ..

انا شارية لولدي كورة كاس العالم فديته ..