يا بنات الرياض هل يوجد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا خواتي
سؤالي هل يوجد في الرياض نادي او مركز صحي للحامل متخصص بالتمارين الي تعمل بفترة الحمل للمساعده على تسهيل الولاده وتمارين التنفس والتحضير لاستقبال المولود وهذي السوالف الي نشوفها عند الاجانب؟
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوب الذرة
كوب الذرة
للاسف ما قد سمعت فيها ولو فيه انا اول من الحوامل بتسجل المشكله محد معطينا بال حتى الاسواق على كثرها محلات الحوامل على الاصابع تعدينهم :icon33: :icon33: :icon33: (وحدة عندها مناسبه ولا هي لاقيه ملابس هههههههه)
اذا لقيتي علمينا
alssabr
alssabr
حبيبتي فيه مركز الامير سلمان الاجتماعي

اعرف وحده مسجله فيه بس ماهي حامل سجلت بعد الولاده

كلميهم واسألي ورقمهم أخذيه من 905
اجا الليل
اجا الليل
للاسف ما قد سمعت فيها ولو فيه انا اول من الحوامل بتسجل المشكله محد معطينا بال حتى الاسواق على كثرها محلات الحوامل على الاصابع تعدينهم :icon33: :icon33: :icon33: (وحدة عندها مناسبه ولا هي لاقيه ملابس هههههههه) اذا لقيتي علمينا
للاسف ما قد سمعت فيها ولو فيه انا اول من الحوامل بتسجل المشكله محد معطينا بال حتى الاسواق على...
وربي صادقه حتى اللبس صرنا ندوووووخ ومانحصل
حتى اني فكرت اترك المناسبات اللي عندي بالاجازه رغم انها قريبه مرره لي عشان كذا
مااقول الاربي يهون علينا
الفراشه الماسيه
alssabr

حبيبتي اناابغى قبل الولاده
يا اختي تشوفين هالاجانب بالافلام الاجنبيه عندهم اهتمام غير عادي بهذي الامور والولادة سهله لانهم مستعدين لها
شوفي علىقناة one tv كل يوم احد وثلاثاء الساعه 12:30 baby story
طول الولاده ما تقول حتى كلمت اي
:D

كوب ذره
انا توني بالشهر الثاني يعني لسا ما دورت على ملابس حمل بس مره شفت محل حق ملابس حمل شي يهببل شي فوشي غاااااااامق بفصوص وشي اخضضضضر مع اصففففر وشي بني عليه ريييييييييش صارحه ما ادري ايش قصدهم يستهبلون والا الي ماسك التصميم واحد هندي والا .......صراحه ما ادري
:7_18_2:
الله يعين
Dowain
Dowain
و الله صادقة...الدروس الي قبل الولادة مفيدة..و تزيل الرهبة
انا في بريطانيا الان و ما شاء الله مسالة الولادة سهلة عندهم...حتى اذا بغيتي تولدي في البيت تجيكي القابلة..و هنا المسؤلين عن الحامل و الولادة في القابلة midwife
اذا كان كل شئ طبيعي و لا يتدخل الطبيب او الطبيبة الا اذا كان في مشاكل...و بعد الولادة و رجوع الام و البيبي للبيت..تجي تزور الام في بيتها...و هذا كله من وزارة الصحة عندهم...و قليل جدا تجدين واحدة تولد في مستشفى خاص..

و الله فكرة الدروس قبل الولادة..مشروع ممتاز ان شاء الله تتبناه احد المستشفيات الخاصة عندنا...بتدخل ذهب

والله يسهل و يتمم علينا جميعا

Dowain