مارأيكن فى رجل متزوج ويمارس العادة السرية ارجو من الجميع الدخول لمناقشةهذه المشكلة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال جميعا ان شاء الله الكل بصحة جيدة
انا احببت ان اناقش هذا الموضوع واتمن من كل واحدة تقراء الموضوع ان ترد عليا وتقول لى بكل صراحة ماذا افعل.
الموضوع هو:
انى متزوجة من رجل يصلى الصلاة فى اوقاتها كما يذهب الى الجامع لصلاة الفجر ويحفظ القران ، له عدة مزايا اخرى ولكن عيبه الوحيد انه ينظر الى النساء فى الشارع نظرة خاطفة كأن ينظر الى جسمها مثلا كما انه كان يحب ان يرى المواقع الاباحية احيانا فى يوم من الايام اكتشفت ذلك وصارحته بالموضوع الا تخاف الله فيما ترى فقال بلا اخاف ولكن كان لدى بعض الفضول وطلب منى ان اسامحه على ذلك وانه لن يرى مثل هذه المواقع او حتى على شاشة التلفزيون فصدقته، لكن لم استطع ان انسى الموضوع فضل الشك يراودنى احيانا خصوصا عندما لا اكون موجودة خارج البيت .
اتعرفون ماذا اصابنى ؟
اصبح لدى نفور منه ، xxxxxxxx والسبب أني اشعر بانه يرى فيا امراءة اخرى كالتى يراهن على المواقع الاباحية.
المشكلة ليست هنا فقط، لقد اكتشفت منذ يومين انه عاود لنفس الوضع اى انه مارس العادة السرية وان تفرج على القنوات الاباحية فى التلفزيون وانا كنت فى الجامعة للدراسة ، انا منذ ذلك الوقت وانا متضايقة لااستطيع حتى البكاء او انى اسارحه لانى اخاف ان ينفى الموضوع كما انه سوف يقول لى بانى لااثق فيه كما انى اشعر بان الموضوع سخيف كى اقول له بانى اعرف انك مارست اليوم العادة السرية فانا احببت ان اكتب مشكلتى فى هذا المنتدى على امل ان اجد النصيحة منكن .

لكن لااخفى عليكن اشعر بانى مقصرة قليلا حيث انى مع الدراسة واعمال البيت والعناية بالاطفال فانى اهملت نفسى قليلا
هل اهمال نفسى سبب من الاسباب تجعله يفعل مافعله ؟
حتى وان كنت مقصرة فى شى ما،انا لااعتقد ان الانسان الذى يخاف من الله ان يفعل ماحرمه الله علينا.
اعرف بانكن سوف تقولن لى ان اهتم به واهتم بنفسى وان الرجل يحب ان تكون زوجتة مهتمة بنفسها وووووو الى اخره ان اعرف مكل شى .
45
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلص
قلص
انتى وضعت يدك على السبب
اعتقد ان زوجك به خير كثير لكنك لم تعطيه حقوقه كامله
اختى مواضيع كثيره بالمنتدى ممكن تساعدك فى حل مشكلتك
والله يسعدك ويسخرلك زوجك
*حنون*
*حنون*
هلا يا بنتي اولا حاولي ان تشغلي زوجك معك
وكوني له جاهزه في كل الظروف الموجوده
يجب ان يراكي في افضل حله واذا كان لديك قنوات لا تدعيه يراها ولا تريها انتي ايضا ودلعيه كانه طفل لديكي
والكلام المعسول وعدم العتاب في اي شيء ولا تخبريه انكي تعلمي بسرقة نظره في النساء
وبهاء الحله والرائحه واللبس يغير كثير يا بنتي وانشاء الله افدتك
حنان الكون..
حنان الكون..
عزيزتي زوجك نادر بين شباب اليوم والحمد لله صدقيني حلك بيدك واضح جداااااااااااااا زوجك ناقصه الاهتمام عارفين الوحده اذا جابت اولاد تهمل زوجها بس مو حتى في النوم اول شي حاولي تتغيرين مع زوجك قبل مايلجا الاشياء ثانيه المغريات كثيرة وزوجك طبعه جنسي فاستغلي هاذي النقطه لصالحك حاولي اسبوع وشوفي اش بيصير اذا ماقدرتي مثلي وحاولي ماتبيني له شي علشان ماياخذ الوضع عايدي ونصيحة اخت في الله تخلصي من الستيلايت علشا ن اولادك وزوجك لوتصبي عليه ماء وتعدمينه ههههههه غاليتي اسئل رب العرش العظيم ان يعمي ناظريه الامنك وهداه الله وثبته
أم عطاء
أم عطاء
لا حول ولا قوة ألا بالله
أختى أحب أقولك الرجل لايهمه ان يكون البيت مرتب أو لبسك على الموضه قدر ما يحتاج انه يرتاح ويشعر بإنبساط أثناء نومه معكى" اعذرينى كونى صريحة معاكى" ..........طبعا ليس معنى ذلك ان تهملى بيتك ولكن أود أن أوضح لكى أهمية الفراش بالنسبة للرجل فهى تفوق أهميتها بالنسبة للمرأة .........حاولى أختى لو كان بيطلبك للنوم وتكونى مشغولة ألا ترفضى حتى ولو كان عندك امتحان تانى يوم لان الدراسه مش هاتنفعك حاولى تفرغى نفسك لزوجك وبيتك وأولادك ...............حاولى لو طلب منك اى وضع أثناء ال؟؟؟؟؟؟؟؟أن تستجيبى له وتبدى سعادتك حتى لو كان شعورك عكس ذلك ................حاولى انتى اللى تطلبى منه المعاشرة وصدقينى سيسعد بذلك لأنك انت التى بادرتى بالطلب .......المهم أن تملأى الفراغ الجنسى الذى وضعتى انتى زوجك فيه ...........أخيرا حاولى فى هذه الايام العصيبة أت تتركى أى شىء يشغلك عن زوجك أو على الأقل أن تؤجلى الاشساء التى تجعلك مرهقة ومنهكة وبالتالى لا تستطيعى الاهتمام بزوجك ................وطبعا ذكريه بالله وماذا لو قبض وهو يشاهد مثل هذه الاشياء.....................والله يهدينا أجمعين
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
حبيبتي برغم قلة خبرتي لكني أرى نساء من عائلتي ومدى اهتمامها بزوجها

لا تكون رثة المظهر أو نفسها شينة أو شعرها أو ريحتها ماهي مستحبه

تحاول دائماً ان تكون لائقة وجميلة وبهية بكلا الأوقات

إنتي أسألي نفسك هل إنتي وفيت زوجك حقك

بكره لو فكر يتزوج عليك مو بس يطالع التلفزيون بتنقهرين وبسسس

تحركي لمتى الإنتظار

افعلي مايريد وبعدين ليه يجيك برود جنسي

بس عشانه يشوف صور اباحية ... انتي الي تشوفينها وإلا هو ؟!!!!!!

حبيبتي المفروض هالشيء يعطيك دافع تكونين أكثر جدية بموضوع الحميمية والجنس

أعتقد هذي مشكلة كثير بالمنتدى إذا تزاعلت معه مانامت بالسرير ولا بالغرفه

إذا هاوشها وإلا صرخ عليها تركت له الغرفه

ياناس ياعالم افهموا مو من حقك تتركين فراش زوجك حتى لو كنتوا متزاعلين

لو نام غضبان عليك تلعنك الملائكة لين تصبحين .. أبي أعرف انتم تسمعون وتقروون هالكلام كثير

ليه مافي أحد يطبقه ؟؟؟

صدقيني أعرف وحده تقول يمين بالله إني أتهاوش معه ويعلى صوتي وتوصل مشكلتنا لأبعد حد

لكن ماأترك فراشي ولا بيتي ولا اقول مانيب مغديته أو معشيته أسوي غداه من أحسن مايكون

وكذلك العشاء تقول أكون مبدعة وماأقصر خصوصاً لو كان ظالمني

من هذا هو يحس إنه مقصر وإنتي باذلة جهدك

عزيزتي المشكلة المطروحة فيك ماهيب في زوجك

المراه هي الي تعرف تجذب زوجها لها أكثر من أي موقع إباحي آخر

ومتى مـا الرجل يلجأ للعادة السرية المفروض تعرفين إنه ناقوس خطر لكي انتي

معناة ياتهتمين فيه بالأمور الحميمية وإلا توقعي بأي لحظة راح يتزوج عليك

وعقلك براسك تعرفين خلاصك

والله يسخرك لزوجك ويسخره لك

أختك