أم فضيلة

أم فضيلة @am_fdyl_1

عضوة جديدة

أنقذوني ... إبنتي سوف تضيع طفولتها

الأمومة والطفل

وجدتكم كطوق نجاة وانا عاجزة عن حل لمشكلتي ... اعذروني واصبروا على رسالتي فأنا حزينة متألمة لا أدري ما ذا أفعل .:44::44:
انا أم لدي طفلة عمرها 8 سنوات واخرى 7 سنوات طفلتي الكبرى حنونة جدا وتبذل مجهود لتكون لطيفة وتساعد الناس وتحب الخير انا ووالدها كنا نضربها عندما كانت صغيرة منذ كان عمرها ثلاثة اعوام عندما تخطئ وتوقفنا تماما عندما عرفنا ان الضرب يزيد عنادها واخطائها وهذا عندما اصبح سنها حوالي ست سنوات المهم المشكلة الاولى لاحظت انها تكذب كثيرا ضربتها في البداية حاولت معها باللطف بالتشجيع بالحرمان حتى اننا اخذنها لطبيب مختص ولم نشرح لها سبب الزيارة كانت ايجابية ووجهنا الطبيب لكيفية التعامل معها لكن لم ينجح الأمر المهم تنقطع وتعود وعندما سألتها تقول انها تخاف من العقاب لذلك تكذب رغم تشجيعي لها انني لن اعاقبها اذا قالت الصدق المشكلة كل ما اسامحها واعود اتعامل معها بلطافة تكرر الكذب.
المشكلة الكارثية اكتشفت انها تتفرج على مواقع اباحية في النت طبعا انا كنت احس انها صغيرة برئية وكغيرها من الأطفال كنت اسمح لها اللعب بالنت وفتح برامج اطفال في اليوتيوب دائماً احرص على مراقبة ما تراه وفعلا بعد فترة بالصدفة وجدت نافذة لفلم اباحي كرتوني وفتحته واخذتها الصفحة لغيرها من الصفحات ولانها تدرس في مدارس انجليزية حفظت طريقة البحث وعرفت انها حوالي عام كامل كانت تتظاهر بالبراءة وكأنها تلعب بينما هي تتفرج الصور خاصة للفتيات العاريات والمصيبة انها كانت تسمح لأختها بمشاهدتها... كذبت علي في البداية ان ابن خالتها الذي هو في مثل عمرها هو من علمها مشاهدة هذه البرامج لكنني عرفت انها التي بدأت يعني كذبت اكثر من مرة . المهم عندما اكتشفتها ضربتها بعنف وخرجت عن طوري وسبيتها لانني كنت حزينة فأنا موظفة اوفر لها كل ما تحتاج لم احرمها من شئ حريصة علىيها واختها لا اخرج وليس لي صديقات حياتها محصورة بين عملي وبينهن دائما حريصة على اخلاقها اربيها تربية مبنية على الخلق والاحترام.. والاهل يضربون بهن المثل في الأدب وورغم دراستها في مدارس اجنبية احضر لها مدرسة متخصصة تعلمها الدين والقران . المهم بصعوبة خرجنا من الأزمة وهدأت جلست معها مطولا شرحت لها المضار الدينية والأخلاقية والصحية حسب سنها اتفقنا انها سوف تلتزم في صلاتها ولن تشاهد هذه الاشياء ما يحزنني رغم صغر سنها تتحدث وتوعد وتبالغ في انها ارتكبت خطأ لن تكرره ثانية لكنها تعيد الكرة .... منعتها من الكمبيوتر والموبايل اغلقت النت بحيث لا احد غيرى يستخدمه حاصرتها وهذا قبل شهر .. قبل عدة أيام طلبت الموبايل لتلعب وبالصدفة كنت انا في النت فجأة طلبت منها احضاره لاتصل ولا ادري ما الذي شككني فدخلت للذاكرة وفتحتها وجدتها فتحت مواقع بحث اباحية ... طار جنوني وضربتها لحد الجنون وقلت لها انني اتمنى لو لم تكن بنتي بل قلت لها اني اكرهها لانها كاذبة سيئة .... رد فعلي كان عنيف حبستها في غرفتهاوخاصمتها اليوم البعده اتت في المساء تبكي وتحضني وتعتذر ... وعدت اعاملها بصورة حسنة لكن بحرص ... انا حزينة وحائرة لا اعرف كيف اتصرف معها ... في بالي ما شاهدته سوف يؤثر عليها للأبد عندما يأتي في بالي ان ابنتي شاهدت عورات رجال احس بالجنون.. اتذكر كل المواعظ التي قلتها وكل المجهود الذي بذلته ورغم ذلك عادت ولم تتوقف احس ان اللطف واللين وحتى العنف لن يسفر عن شئ انا حزينة لحد المرض احس طفولة ابنتي ضاعت ... انصحوني ماذا افعل كيف اتصرف معها قلبي مكسور منها بصعوبة احاول التحدث اليها لم استطيع حضنها مثل زمان اصبح حاجز كبير في قلبي .. ساعدوني ابنتي شاطرة في مدرستها محبوبة من اهلي واهل زوجي ... لكن هذه المشكلة تؤرقني اثرت على نومي وصحتي وعملي .. المشكلة في مدينتي لايوجد اخصائيين متخصيين لمساعدتنا حتى الطبيب السابق حسيت انها يطبق برامج اكاديمية بدون خبرة .. هنا الاطباء لعلاج الحالات العصيبة والنفسية المستعصية وليس لديهم خبرة في المشاكل الاجتماعية وحلها ...
90
154K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
ثمان سنوات وتشاهد ........ والله يعجز عقلي ليستوعب هذا ما بال أطفالنا اليوم

ما اقدر أقول غير كان الله في عونك ونسأل الله لنا ولكم الستر والعافية يا رب استر عوراتنا وأمن روعاتنا ...........
مالومه
مالومه
الله يكون في عونك 
روح مغليني6666
روح مغليني6666
الله يصلحها ويهديها لكي .
اول شي اعملي تصفيه لي محتوي اليتيوب عشان ماتقدر اي موقع .
ثاني شي انا اشوف اسلوبك معاها ممتاز في التربيه والعقاب والثواب . انا مع ضرب الاطفال والعقاب اللذي لا يسبب لهم عقده نفسيه او كسر واهتزاز في الشخصيه . بعض الاطفال يحتجون مده طويله من العقاب حتي يستقيمو . استمري في تربيك واسلوبك انا اعجبني تصرفك معاها . والله يهديها لك يارب
أم فضيلة
أم فضيلة
ثمان سنوات وتشاهد ........ والله يعجز عقلي ليستوعب هذا ما بال أطفالنا اليوم ما اقدر أقول غير كان الله في عونك ونسأل الله لنا ولكم الستر والعافية يا رب استر عوراتنا وأمن روعاتنا ...........
ثمان سنوات وتشاهد ........ والله يعجز عقلي ليستوعب هذا ما بال أطفالنا اليوم ما اقدر أقول غير...
والله انا مصدومة رغم رهن حياتي لبناتي لا تعرفي من اين يأيتك البلاء وشكرا على تعليقك :44:
أم فضيلة
أم فضيلة
الله يكون في عونك 
الله يكون في عونك 
اللهم أمين وربنا يسترنا جميعا