المسلمه الحرة
أم آجا.......
والله يجزاك الجنه على مرورك الطيب

موضة.,...الورده_1
ماعليش ياأخياتى الغالياتأابكيتم لانىأابغاكم تبكون معى ايو والله
الله لا يفجعنا بموت عزيز لنا يارب ويطول اعمارهم

سمورة الدلوعة.......
اشكرك على ردك لي وآسفه لانى قطعت قلبك والله لايجيب الحزن على قلبك يارب

شفايف ورديه.........
بسم الله عليك من الموت والله يهديهم ويشفي مرضى المسلمين

واشكر كل من رد على موضوعي الشكر الخاص واشكر كل من مر عليه ولا قدر يرد اهم شي عرفتوا كيف الاطفال وخاصه البنوتات الحلوات كيف يفكرون الله يرحمها يارب
hatoon
hatoon
السلام عليكم القصه مره مؤثره ومره حزنتني
عطرالروح
عطرالروح
بعد التحية.....

جسدت مخرجه اماراتيه صغيره هذه القصه في فيلم روائي قصير.......قتلني بكاءا........واليوم اعاود قراءة القصه.زليعاودني نفس الشعور بلانقباض والخوف والحزن.........والالم...........ولتذكرني القصه بوالدي رحمه الله وغفر له........الذي كان يقول لي كلما اردت شيئا اطلبيه من الله.......وعودني هو ان اكتب رسائلي الى الله هل تصدقون........؟؟ابكاني الفيلم الروائي مرتين الاولى لانه مؤثر والثانيه لانه ذكرني بوالدي وانا في قاعة العرض.........فتمنيت ساعتها ان كنت كتبت الى الله رساله اقول فيها يا الله امتني قبل ان افقد ابي..........لكني كنت قد كبرت وتركت عادة الرسائل.........تلك ...وعرفت طريق الدعاء................

اليوم كلما تألمت او حزنت............كتبت رسالة الى.أبـــــــــــــــــــــــــــــــــي...........واحتفظت بها في صندوقي الخاص.....ويعلم الله اني اشعر انه يقرؤها وتصله.........لاني اراه في المنام بعد ان اكتبها بايام........الحمد لله الحمد لله الحمد لله...........

اشكرك اخيتي على هذا الموضوع..........
رحم الله موتانا جميعا

تحياتي
أم وهج
أم وهج
سبحان الله
بيبي لوشن
بيبي لوشن
قد أحزنتني القصة ياأختاه وأبكتني لأنها ذكرتني بابني الذي لم تكتب له الحياه في هذه الدنيا قبل ولادته ووجهه الجميل المزدهر بنور أطفال الجنه وجعله الله شافعاً لي ولوالده يوم القيامه والله يعلم كم صبرت على ذلك وعوضني بأخته من بعده جزاء صبري على فقدانه ولكني لم أنسى ذلك الوجه الجميل البريء وكلما مرت علي قصة وفاة طفل أتذكره دائماً ولا أقول إلا الحمد لله على نعمائه أكتب لكً هذه الكلمات وكلي ألم يعتصر قلبي وشكراً لكِ على النقل الطيب .

وسبحان الله قد ولدت أخته في نفس التاريخ بعد سنتان من وفاته واللهم جزاك الحمد والشكر يارب .