Katie
Katie
السلام عليكم في محلات الاجهزه اللكترونيه تلقين جهاز صغير معاه دبه صغيره تجي تنحط على الطاوله نفس شكل الجهاز الكبير اتوقع تلقينه بالسوبر ماركت مثل بنده والعثيم وجيان وغيره و موجود باغلب المحلات الاجهزه الالكترونية تقريبا واذا ماحصلتيه مافي الا انك تشتري علب ماي لترين بلاستك لهم غطا عشان ماتسحب ريحة الثلاجه وتبردينهم بالثلاجه وبالنسبه للدبه الكبيره لاترميها مو لازم تقلبيها على الجهاز خليها مكانها وجيبي لك مضخة انا شفتها بساكو ركبيها عليها واستعملي الماي للاغراض الطبخ وتعبية العلب الصغار للثلاجه بس اذا حصلتي المضخه بمكان ثاني اشتريه افضل من ساكو نفس النتيجه ترى بس ساكو اغلي انا امي اشترتهم بـ 10 وانا بساكو شفتها بـ 39 ريال وهذا وقت التخفيض بعد
السلام عليكم في محلات الاجهزه اللكترونيه تلقين جهاز صغير معاه دبه صغيره تجي تنحط على الطاوله...
خلوا ازواحكم يركبونها معروف الاشيا الثقيله مهمة الزوج
nice forever
nice forever
عزيزتي اتوقع انو العضوة مرة الدب المملوح

هي اللي عندها جهاز تعبية الموية اوتوماتيك ابحثي في مواضيعها
اصداء روح
اصداء روح
الله يعينكم امي كذا ياقلبي والله اتعذب يوم اشوفها تشيلها واجي اساعدها تحلف لن ظهري تعبان تقول لوشلتي معي الحين من بيشيل معي بعدين الله يعينها لاشغاله ولا شي والعيال الله يصلحهم مايحسون لو حريمهم يركضون ركض ههههههه قصيه قصه حياتنا امون خواتي
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
الله يعينكم امي كذا ياقلبي والله اتعذب يوم اشوفها تشيلها واجي اساعدها تحلف لن ظهري تعبان تقول لوشلتي معي الحين من بيشيل معي بعدين الله يعينها لاشغاله ولا شي والعيال الله يصلحهم مايحسون لو حريمهم يركضون ركض ههههههه قصيه قصه حياتنا امون خواتي
الله يعينكم امي كذا ياقلبي والله اتعذب يوم اشوفها تشيلها واجي اساعدها تحلف لن ظهري تعبان تقول...
الله يهدي خوانك ويشيلون الدبه عن امك
بنت المدا
بنت المدا
فيه جالون خاص بالبراده موصل باللفلتر مباشرة يعني انت مالك دعوه يعبي نفسه بنفسه تلقينه عند محلات أجهزة التحلية محل دلتا في الرياض شارع المية قبل مخرج 15,,
لا يفوووووتك مرررررره مريح إن شاء الله فهمتي علي ,, وفيه عضوه كانت منزله موضوع عنها بس ناسيه مين إبحثي عنها