حياه الكون
حياه الكون
هلا حبيتبي اولا مبروك الزواج
وثانيا انصحك بفرد الكيراتييييين مررررررررررره روعه والله وحده من زميلاتي فردت ب2000 ريال وصار شعرها والله العضيم ناااااااااعم كانها فلبينيه المهم انا انقهرت لمن عرفت السعر وقلتلها لو كلمتيني كان قلتلك على وحده تبيعه برخيص والله ان اختي فردت وصار شعرها جناناذا انتي بالشرقيه انا حاضره ادلك عليها ارسليلي عالخاص لاني ماارجع لمواضيعي
وابي دعواتك
lololo
lololo
افردي وانقذي نفسك ترى انا مريت بتجربة مريرة مع شعري ووقفني مواقف لاتنسى اذا تبغين تستمتعين بشهر العسل افردي شعرك
اخر مرة فردت قبل اربع شهور فرد اسمه ماتريكس بس ما ادري من لوريال او غيره بس الكوافير قالت مارح يناسبك الكيراتين لان شعرك مطعج والكيراتين يساعد الشعر النافش بس المجعد ما يسوي معاه شي
بس ان شكلي تغير بعد الفرد وارتحت كثير وبالنسبة لأعادة الفرد حسب سرعة نمو شعرك يعني لو الجذور وصلت 3-4سم خلاص تروحي تفرديها.
وقبل هذا الفرد كنت افرد فرد اعشاب في محل في جدة اسمه مانيكان عند وحده اسمها جميلة مررره سهل ومريح وبسرعة تخلصك يعني بس نصف ساعة. استمريت عليه 10 سنوات وبعدين تركته
لأن من عيوبه انك ماتقدرين تصبغين شعرك ابدا اذا هو في شعرك. انتظرت سنه وقصيت شعري اللي فيه بقايا فرد الأعشاب واستخدمت الماتريكس والى الان حاسته كويس والكل يسألني عنه.بس نصيحة اهتمي بشعرك بعد الفرد ولا تستخدمي السشوار الا في اضيق الحدود
ولفيه قبل النوم واستخدمي شامبوا وماسك يناسب الشعر المفرود وبالتوفيق . ولاتضيعين وقت اذا قررتي الفرد بسرعه لانه بعد الفرد المفروض ماتعرضين شعرك لرطوبة ولاالموية لمدة ارعة ايام.ولا ينخرب الفرد تمنياتي لك بحياة سعيدة وبالتوفيق
وترى الشعر نصف الجمال واذا ماهو سهل التسريح ينكد عليك خاصة ايام العرس ويوترك اتمنى اكون افدتك.
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
•°o.O فرفوشهO.o°•
مبرووووووووووووك الله يوفك ويسعدك دنيا واخر بي يتمم عليكم
عروستنا انتي اول نصيحه واهم نصيحه قبل تسوين اي شي استخيري

شوي كرتين ناس كثير يمدحونه وشفت وحده من اخوات هنا تقول قلب شعرها
صار متقصف وتدمررر اكثر
ب شوي انا امي و اختي مسويين فرد بس حق الاطفال احسه حلو
وسهر ريص تحت 500 امي مسويته ب 300
وعلى حسب المشغل بس تره رخيص