المهذبه

المهذبه @almhthbh

محررة برونزية

الله يرحم الدكتوره عزه التهامي

الحمل والإنجاب

بنات اكييييييييييد الكثير منكم يعرف ها الدكتور وماشاءالله تبارك الله شطارتها في تخصصها وكانت دكتورتي المفضله اثناءالحمل او التسقط او الافرازات بس توفةالله يرحمها والكل يذكرها با الخير:44:
بتقولون وين المشكله مشكلتي ما ادري وين اروح بعد ماتوفت احب دكتوره الي قلبي لان من تزوجت وانا عندها تخيلو من شهر جتني التهابات فضيعه وبغى اروح لدكتوره بس مدري وين اروح انا عارفه ان المستشفيات مليانه دكاتره بس انا مابغى كل يوم لي دكتوره
فا الله يخليكم الي تعرف دكتوره كويسه وثقه يا ليت تقولي ومالها الا الدعاءءءءء
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شحرورة نجد
شحرورة نجد
يالله يارب ترحمها وتغفر لها وتسكنها فسيح جناتك
والله ماعرف احد
كويس مرررررررررررررررررررررررررررره..
عندك عيادات الحبيب ونعيمه ابا الخيل ومنى الريس,,
احبه مووووووووووت
الله يرحمها وتجاوز عناها:44:...اختى انا اقدر افيدك في دكتوره في جنوب الرياض اذا تبينها اوكي قوليلي لانها عن تجربه ولو اروح يمين ووالى يسار مالي غير الله ثم هي شاااااااااااااطره مرم مره وانا اروحلها من اول ماتزوجت ولانها قريبه من بيت اهلي مع اني جربت دكاتره غيرها من شمال المملكه الى غربها لان بحكم وضيفت زووجي:arb: وبدون مبالغه مالغيت مثلها في التعامل والطيبه والتشخيص شاطره الدرجه مره جيتها وانا حامل قالت الرحم مفتوح 3سم وكانت الساعه 7صباحا وقالتلي راح تولدين 7 المسا قلت مو معقول موفتلا بعد الله ماولدت الى نفس الساعه 7 في الليل ...<<ماقصرت قصت حياتي هههههههه:):26::26:
سعاد1400
سعاد1400
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صهيل الخيل
صهيل الخيل
ياحبيبتي
انا وأمي وأخواتي وحريم خواني
طووووووووول عمرنا نراجع عندها
ماتصدقين كيف انحسنا يوم ماتت
لكن اللحين دلتني وحده على دكتورة يسرى في عيادات البديعه الاستشاريه ممتااااااااااااااااازة
ماريا ابنة الحي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.