تجربتي : مب مصدقة قبل ما تدخلين قولي ما شاء الله

العناية بالبشرة

خواتي بكتب لكم تجربتي مع بودرة الكولاجين مب مصدقة ويهي ما شاء الله اذكروا الله صفاء ولمعان ونضارة عمررررررررري ما شفتها .
وما ابغي منكم الا تدعون لي يحقق الله الي في بالي المهم يا حلوات لاعت جبدي ما خليت ماسك وكريم ما لصقته علي هذا الويه وبالاخير اسبوع اترك الماسك او الكريم ويرجع اخس المهم مليت من كلام التجار والدعايا كلن يقول بضاعتي احسن والويه يشتكي لله من التجارب تقولون فأره ويه الفأر ارحم بعد يسون عليه تجربة وحده .

المهم انا مرة كنت في دوامي وصلني ايميل عن شي يسمونه بودة الكولاجين اليابانية يستوردونها من اليابان واونه هذا فنتك حلوة فنتك سويتله طاف قلت بسني تجارب ومرة الايام والويه كل ما ياله حالته لله ما ادري وين دخلت ولقيت هالمنتج واسوي عليه سيرج وشفته يمدحونه قلت يا بنيه جربي بس هالمره اخر مره الاالمهم دورت دورت ودورت لقيت سعره ضو صراحة لين ما طحت علي وحده تبيعه بسعر معقول احسن من غيرها يعني قلت يله مب خسارة عل وعسي المهم اخذته بس خفت اكله قمت طرشت عينه عند واحد من الاهل يشوفلي اياها قالي الدكتور قال هذا مكمل غدائي مفيد للجسم ومغذي واتوكلت علي الله كل يوم اخذ ملعقة في كوب ماي بعد اسبوعين نشيت من النوم اطالع الشيفه قلت هاه منو هاي تورد في خدودي قلت يتهيألي والهالات خفن واااااااااايد قلت من كثر النوم المهم واستمريت وجهي بيض وخدودي وردن والمسام تقولون حفر خفففففففففففففففففففففففن وامتلي شويةبدل ما كان مثل اللوميه الناشفة احمدك واشكرك يا رب قولوا ما شاء الله وعطيته اختي بس ويهها هيه كارثه سنين من الاهمال انه ويها وجسمها فتح لونه وصار احلي وبديت ألاحظ النضارة عليه الله يطول بعمر الي سوا هالمنتج من مصدقة وناوية استمر خواتي بكتب لكم تجربتي مع بودرة الكولاجين مب مصدقة ويهي ما شاء الله اذكروا الله صفاء ولمعان ونضارة عمررررررررري ما شفتها .

وما ابغي منكم الا تدعون لي يحقق الله الي في بالي المهم يا حلوات لاعت جبدي ما خليت ماسك وكريم ما لصقته علي هذا الويه وبالاخير اسبوع اترك الماسك او الكريم ويرجع اخس المهم مليت من كلام التجار والدعايا كلن يقول بضاعتي احسن والويه يشتكي لله من التجارب تقولون فأره ويه الفأر ارحم بعد يسون عليه تجربة وحده .

المهم انا مرة كنت في دوامي وصلني ايميل عن شي يسمونه بودة الكولاجين اليابانية يستوردونها من اليابان واونه هذا فنتك حلوة فنتك سويتله طاف قلت بسني تجارب ومرة الايام والويه كل ما ياله حالته لله ما ادري وين دخلت ولقيت هالمنتج واسوي عليه سيرج وشفته يمدحونه قلت يا بنيه جربي بس هالمره اخر مره الاالمهم دورت دورت ودورت لقيت سعره ضو صراحة لين ما طحت علي وحده تبيعه بسعر معقول احسن من غيرها يعني قلت يله مب خسارة عل وعسي المهم اخذته بس خفت اكله قمت طرشت عينه عند واحد من الاهل يشوفلي اياها قالي الدكتور قال هذا مكمل غدائي مفيد للجسم ومغذي واتوكلت علي الله كل يوم اخذ ملعقة في كوب ماي بعد اسبوعين نشيت من النوم اطالع الشيفه قلت هاه منو هاي تورد في خدودي قلت يتهيألي والهالات خفن واااااااااايد قلت من كثر النوم المهم واستمريت يا بنات انه وجهي بيض وخدودي وردن والمسام تقولون حفر خفففففففففففففففففففففففن وامتلي شويةبدل ما كان مثل اللوميه الناشفة احمدك واشكرك يا رب قولوا ما شاء الله وعطيته اختي بس ويهها هيه كارثه سنين من الاهمال انه ويها وجسمها فتح لونه وصار احلي وبديت ألاحظ النضارة عليه الله يطول بعمر الي سوا هالمنتج من مصدقة وناوية استمر عليه علي طول بنات فيه رابط لأوبرا عليه شوفوه وما اريد إلا دعواتكم بالخير لي المهم قمت وطمعت عاد واخذت غسول ياباني موجود بعد في رابط اوبرا واستخدم الاثنين الحمد الله ويهي صار مراية حتي فاونديشن ما قمت احط الا في المناسبات بس هاذي سري محد يعرفه غيركم لو كنتوا تعرفوني ما بقولكم ادعولي بالتوفيق ما ابغي غير دعاوكم وخاصة العرايس ادعولي ربي يرزقني مثلكم .عليه علي طول بنات فيه رابط لأوبرا عليه شوفوه وما اريد إلا دعواتكم بالخير لي المهم قمت وطمعت عاد واخذت غسول ياباني موجود بعد في رابط اوبرا واستخدم الاثنين الحمد الله ويهي صار مراية حتي فاونديشن ما قمت احط الا في المناسبات بس هاذي سري محد يعرفه غيركم لو كنتوا تعرفوني ما بقولكم ادعولي بالتوفيق ما ابغي غير دعاوكم
وهذا لنك اوبرا:

http://www.oprah.com/style/Japanese-Beauty-Secrets-Video

19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Chill Out
Chill Out
ماشاء الله الله يهنيك ولا يغير عليك
ومشكورة لطرح تجربتك والله يوفقك ويحقق مرادك
بس مشكلتي اخااف من شيء فيه اكل اخاف يكون له اضرار بعيدة المدى
فديت خشتي القميله
ماشاءالله

تستخدميه متى قبل النوم ؟
او الصباح؟

وكم شهر استمريتي؟؟؟

ربي يحميك
mariam86
mariam86
مشكورة
هيو جاكمان
هيو جاكمان
ماشاء الله من وين اشتريها وبكم سعرها
~ غـزل آلبـنـاツ «
مآشآءاللهـ لآ قوة الا باللهـ , الله يزيدك يَ رب
بس يا عسل اعطينا تفاصيل ..
من وين نشتريها وكيف شكلها ولها انواع او نوع واحد ؟
~