*طالبه جامعيه*
*طالبه جامعيه*
لامايحسبون اول يوم بدوره صحيح هم ياخذون منك تاريخ اول يوم
لاكن بالفعل حسابهم بعد اسبوعين يزيدون 14 يوم بعد الدوره الي هي ايام التبويض
ان شاء الله فهمتي علي

والسونار دقيق اذا كان في الشهور الثلاث الاولى
اطفالي كل دنيتي
اطفالي كل دنيتي
انا حملت في بنتي بعد ماغسلت من الدوره مباشره وحساب اول سونار اجا نفس حساب الدوره ومع الايام اتغير حساب السونار كان يأخر اسابيع وانا ظليت على حساب الدوره والسونار الاول وولدت على حسبتهم
لوجي 88
لوجي 88
لامايحسبون اول يوم بدوره صحيح هم ياخذون منك تاريخ اول يوم لاكن بالفعل حسابهم بعد اسبوعين يزيدون 14 يوم بعد الدوره الي هي ايام التبويض ان شاء الله فهمتي علي والسونار دقيق اذا كان في الشهور الثلاث الاولى
لامايحسبون اول يوم بدوره صحيح هم ياخذون منك تاريخ اول يوم لاكن بالفعل حسابهم بعد اسبوعين يزيدون...
هلا حبيبتي طالبه.
ايوا فهمت عليك. بس انا ملخبطه شوي ما اعرف شو اتبع. والدكتوره تقولي اتبعي السونار لانه الحمل معك متأخر صار.
لوجي 88
لوجي 88
انا حملت في بنتي بعد ماغسلت من الدوره مباشره وحساب اول سونار اجا نفس حساب الدوره ومع الايام اتغير حساب السونار كان يأخر اسابيع وانا ظليت على حساب الدوره والسونار الاول وولدت على حسبتهم
انا حملت في بنتي بعد ماغسلت من الدوره مباشره وحساب اول سونار اجا نفس حساب الدوره ومع الايام اتغير...
اهلين حبيبتي ربي يخلي أطفالك لك يااارب
جا متقارب لانه الحمل معك صار مباشره انا صديقتي مثلج بضبط
وتعبت قلبها اقولها ليش انا ما زيك ليش فرق اسبوعين. هاذا اول حمل لي
اطفالي كل دنيتي
اطفالي كل دنيتي
اهلين حبيبتي ربي يخلي أطفالك لك يااارب جا متقارب لانه الحمل معك صار مباشره انا صديقتي مثلج بضبط وتعبت قلبها اقولها ليش انا ما زيك ليش فرق اسبوعين. هاذا اول حمل لي
اهلين حبيبتي ربي يخلي أطفالك لك يااارب جا متقارب لانه الحمل معك صار مباشره انا صديقتي مثلج...
طبيعي اكيد بيختلف من شخص لشخص😊