رغودهـ الحلوهـ
حبيبتي انا قبل ما اسافر افصل كل شي عن الكهرباء واقفل الابواب حقت الغرف واصكر الستاير وارش انا وامي كل البيت فليت ونقفل كلل غررف البيت وطبعا نقووم انا وامي من صباح الله شغل واخواني ما يقومون الا الظهر وقت السفر
سمارة في آي بي
الله يوفق الجميع
انا هم اسوي تقريبا الي ذكروه بس احط بالتواليت اكرمكم الله جل العملاق واسد غطاه وبالمغسلة وبالشطافة هم .
واهم شي ارفع راس قنينة الغاز وافصل كل شي كهربائي وبالنسبة للثلاجة اذا سفرتي قصيرة ابقيها
مفتوحة
وكل ابواب الغرف اسدها اضمن وتروحين وترجعين بالسلامة
ميس الرمان
ميس الرمان
سلام كيفيكم طبعا بحكم عمل زوجي غبت فترة طويلة عن بيتي وعشان ماينعدم البيت ويفطس ويروح فيها قمت بعمل الاتي*1-قفل جميع المنافذ خروج الهواء باكياس بلاستيك او اكياس زبالة مفرودة 2-عدم بقاء البصل والثوم في المنزل لانه سريع الخراب والعفن فيتم التخلص منه اما بتوزيعه اوحفظه في الثلاجة بعد تنظيفه3-قفل الادوات الكهربائية وفصل جميع انواع التوصيلات وقفل الانبوبة الغاز تفاديا للحرائق 4-تغطية الكنب والجلسات بقماش ناعم او تغطياتها باكياس شفافة تواخذ بالمتر مثل التي توضع على الملابس من عند مغاسل تنظيف الملابس 5-تغطيتي الاجهزة بنفس الاكياس6-رش الغرف بالبودرة البضاء بس يكون تحت الفرش عشان الاطفال وكمان رش الغرف بالمبيدات الحشرية ومن ثم اقفالها7-قفل بلوعات الحمامات بالسددات ولاغطية ووضع كورة من القصدير عليهامع اقفال المحابس8-تفريغ الثلاجة من الاطعمة ووضع الفحم فيها مع تركها مفتوحة اما اذا كانت الفترة بسيطة تترك من غير فصلها وسلامتكم ونتمنى منكم الدعاء اذا استفدتوا من الافكار البسيطة