um Abdul-Aziz

um Abdul-Aziz @um_abdul_aziz

عضوة شرف في عالم حواء

يـــــــــــــاوالـــــــدي العزيــــــــز

الملتقى العام

هذه القصة أعجبتني وشدتني المعاني الموجودة بها فأحببت أن تقرأوها معي وتخبروني ما رأيكم بالنساء اللواتي على شاكلتها
للعلم فهي قصة نقلتها من منتدى الساحات لنوفا2
أترككم مع القصة:
يـــــــــــــاوالـــــــدي العزيــــــــز.......................
عشت مع هذا الرجل عشر سنوات من عمري الراحل....... عشت معه أحلى الأيام وأقساها ،،,,,,,,, رغم قساوتها الا أنها كانت كما يقولون (ملح الحياة الزوجية )...... أنجبت له أطفالا هم بهجة الدنيا وزينتها ....

عشت معه ياوالـــــــــــــدي ،،,,,,, وأنا أتذمر ...أناقش ...أكابر... أزاحمه في أفكاره ....أخالفه في أتفه الأمور.. فإن قال شئ قلت عكسه .....

غرنـــي كبريائي أن أحتاج له .. غرني الدلال الذي تربيت عليه ... غرني أنك كنت في يوم من الأيام سندي وظهري ،،,,, كنت أتحامى فيك لأ تفه الأمور ... غرني تسامحه لي وصفحه عني اللذان جعلاني أتمادى ....

وغــــــــرني صباي وجمالي اللذان هيئا لي ....... أني ملكته وجعلته مثل الخاتم في إصبعي ..... غرني حفاظه على العشرة الطيبة ,,,,,, وخوفه على هؤ لاء الأطفال من الضياع ... ... غرني احترامه لشيبتك ................! ! ! ! !

وفي خضام كل هذا كنت أعزز نفسي ........... (ماراح يلقى زيي - يحمد ربه - انا صابره عليه - ضعيف شخصيه مو رجال - ............)

قد حاول لفت انتباهي واصلاحي لكن فشل ...........!!!!!!!

ولم أفيق من حلمي هذا الذي كنت أراه سرابا ....... الا على كابوس مزعج هتك آمالي .......

ففي ذلك اليوم أحسست بيده الحنونه التي امتدت كعادتها بكل لطف لتقول ...

(نورة......أمي ...قومي ..حبيبتي ..ابغاك.....) ,,,,,,,,, رددت بكل عنجهيه (هـــــــــــــــاه وش تبي خـــــــــير ) ,,,,,,,,,

نظر الي نظرة كلها أسى وأطرق رأسه ........ لم يرد أن تقع عينيه في عيني لكي لا يضعف .........

(نورة ...سامحني انا حاولت بس ...... معليش يا عمري انا ما قدرت انا ما أبغى ألف وأدور عليك .........!!!! نورة انا خطبت ... خطبت بنت ناس متربيه ومطلقه ,,,, انا خلاص ما عاد أبغى أعيد معاناتي ..... نورة انا آسف سامحيني بس انا أبغى أعيش صح .... أبغى أحس إني رجال ...... عطيتك وقت كبير لكن للاسف ما فهمتيني .. نورة ما احد يعرف وش كثر حبك بقلبي بس انتي ذبحتيه .. ولا أقدر بصراحة اجمعكم مع بعض بظلمكم ترى يا نورة .. طيب ممكن اللحين تقومين تجهزين أغراضك عشان اوديك... أنا استناك تحت ...)................

قال كلماته وذهب ... ولأول مرة في حياتي معه أسمع وأطيع .... دون نقاش ..قمت ورائه وخرجت معه دون اعتراض .... حتى انني لم التقي بأطفالي .... ركبت معه وأنا صامته ....شاردة لا أعرف أهو علم أم حلم .....

كنت أنظر اليه وكأنني أول مرة أرى هذا الرجل ..... (معقولة...؟؟ هذا عبداللة....؟؟؟ لا .. أكيد فيه شي ؟؟).......

توقفت السيارة ....نظر الي ...ثم أخذ يدي وقبلها وقال......... (نوري اتمنى شي واحد انك تسامحيني من قلبك ,,,, وعيالك لا تشيلين همهم بيكونون في عيوني ,,,, واتمنى لك حياه جديدة تعوضين فيها حياتك معاي ,,,, ان شاللة تلقين اللي احسن مني..).......

في تلك اللحظة وددت أن أمد يدي وأضعها على فمه.. ( لالالالا..والله ماراح ألقى مثلك ..لا تخليني..).......

كان هذا في صدري لكن كعادتي أكابر على حساب نفسي .. نزلت ومشيت متثاقله ودخلت ذلك البيت ,,,,,,, الذي شهد ايام طفولتي ومراهقتي وزواجي ... هنا ضحكنا أنا وهو ياوالـــــــــــــــــــدي ..أتذكر تلك الأيام..... هنا وهناك.....ياوالدي ............

أفقت من ذكرياتي على دهشة وسؤال والــــــــــــــــــدتي ..... (نورة عسى ما شر.. يمه ..وش جابك..وين عيالك.. )..... (لا يمه ما شر ....عيالي عند ابوهم ....... تعبانه شوي بس حبيت أغير جو.....يمه وين ابوي.....)........ (في غرفته فوق نايم...........)

ذهبت مسرعة اليك لأرتمي في أحضانك ولأشكو لك ,,,,,, تخلي الحبيب عني ..لكن لن يهمني ,,,,,, أنت في دنيتي سندي وعزتي ... سوف تحميني ........ أنا نوري الدلوعه ..أنا نوري .... (اللي كنت تقول عنها ..كل شي الا نوري اللي يزعلها يزعلني .... أنا جيتك زعلانه و مقهوره قوم انت عزوتي...)......

كانت تتردد تلك الكلمات على مسامعي حينما دخلت عليك ... وأنت غارقا في النوم ....... ووضعت يدي عليك .... (يبه......يبه...اصحى ..يبه..انا نوري..)......

لا حياة لمن تنادي ....لا جواب ........ لقد رحلت ايها الشيخ ........كما رحل هو .......!!

لقد رحلتما معا....... لتجعلاني اواجه حياتي التي هدمتها بيدي لوحدي ....... فأحدهما رحل ليبدأ دنيا جديدة ........ والآخر ترك الدنيا وما فيها...........

ياوالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي.......... جلست هاهنا ....بعدك...... أرقب والدتي .. وترقبني هي ...ندعو لك بالرحمه ....

وأنتظر أولادي كل نهاية اسبوع .......... ليعودو مجددا لحنان وعطف والــــــــــــــدهم ..... الذي أقتقدته............
14
750

هذا الموضوع مغلق.

um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
حسافة الموضوع ما عجب أحد
على العموم لو ما أحد رد أبعلق على الموضوع
um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
الحمد لله لقيت من أعجبته القصة
مشكورة يا عيوني مها على ردك الأسبق
** قلوب **
** قلوب **
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مشكوره اختي القصه رائعه ولها مغزى فجزاك الله كل خير...

محبتكم ** قلوب **
um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة أختي قلوب
,,, هنيـــ أم ـــده ,,,
أهلين بغاليتي أم عبدالعزيز.

بصراحة القصة مرررة حلوة وعلى قولة أختي مها إنها ضرب مثل لأغلب نساء عصر النت اللاتي يكابرن ويتغرن بأنفسهن وعلى من على أزواجهن الذين يكنون لهن كل محبة ومودة وإخلاص .

علينا الإنتباه لهذا نحن النساء وأن نقابل كل ذلك بمحبة أكبر ومودة أكثر وإخلاص وإهتمام أكثر .

بارك الله فيكِ أخيتي الغالية أم عبدالعزيز وجعلنا وإياكم من النساء الصالحات .اللهم آمين .

ولاحرمكِ ولاحرمنا الله الجنة .

وجوزيتي خير الجزاء على هذه القصة الحلوووة.