kuot girl

kuot girl @kuot_girl

محررة ذهبية

ااااه والله تعبت من الانتظار ادعولي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنات ان شاء الله بخير

مااعرف كيف ابدا الموضوع والله يابنات خلاص احس الدنيا صاكه فيني

تعبت من كل شي في الدنيا ليه كم يوم والنفسيه زي الزفت
دراستي مني قادره امشي فيها بس اقعد افكر في الحمل وحتى بيتي مهملته على انو مو عادتي وزوجي ماليه خلق له بسرعه اعصب واذا قعدنا نتكلم اقلب الموضوع زعل واقول كلام ماادري اذا كان صح او لا :44:
تخيلو قبل كم يوم كنت فرحانه لان في الصيف اهلي حيجوني<<<<< انا في بلد ثانيه (مغتربه) وبعدما يجوني نروح انا وياهم نسافر بلده ثانيه وقلتلهم ابروح معاكم وقلت لزوجي قلي طيب وهو ماراح يجي معانا وحجزت عل سفرت اهلي و اليوم يكلمني وزجي من العمل يقولي الحجوزات حقك ملغيه <<<< ماادري اش الي صار :mad:

وقعدت ابكي يعني مافي سفره ولا دراسه ولاعيااااال :icon33::icon33:

والى الان مارحنا للدكتوره عشان نبدا بالعلاج الموعد ماجا ليه قد ايه وانا استنى في البلده الي انا فيها مواعيدهم زي الزفت في البدايه رحنا عند دكتوره عامه يعني كشف عام وقلنالها نبغى نكشف انا وزوجي عشان نبغى بيبي وسوتلي التحاليل الازمه والحمد لله كل شي سليم وزوجي حلل وطلع عنده ضعف شديد قالتلنا بحولكم للدكتوره اختصاصيه وطبعا حطونا عل قائمة الانتظار واخر الشهر المفروض الموعد والله يسهل
كل مافتحت باب يتسكر في وجهي
مااقدر اقول الحمد لله على كل حال وكل يوم اصلي قيام اليل وادعي من ربي يسهل اموري ويرزقني الذريه الصاحه وطبعا مانسيتكم ادعيلكم بالذريه الصالحه

تصدقوا يابنات لمن طلعت الي في قلبي ارتحت شويه فضفضت
ماابغى منكم الا الدعاءءءءء

وسامحوني طولت عليكم:27:
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امولتي
امولتي
هلا اختي
احس فيكي والله
وما حبيت ادخل وما ارد عليكي

الله قادر انه يسهل الأمور انتي استمري على الدعاء والإستغفار وربي كريم رحيم

ونحن البشر لا نعلم اين الخير يكمن ،،،،، ولعلها خيرة عدم الإنجاب حاليا لظروف دراستكم

طولي بالك وصالحي زوجك وكوني معاه سمنة على عسل وربي يرزقكم الذرية الطيبة عاجلا غير آجل

وانا معاكم
الــبـنــدرٍي
الله يريح قلبك ويهدي سرك ويرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلاً غير آجل أنآ وانتي وكل المتأخرات ..

مدري وش الي مفروض انصحك فيه لأن حالتي مثل حالتك بالضبط ونفسيتي تعباانه وتقريباً معتزله العالم الخارجي ..

احمدي ربك انك بغربه وربي اتمنى اليوم قبل بكره اطلع من هالديرره وافتك من كلام اهلي واهله ونظرات الحريم وتعليقاتهم الي ماترحم ..

يآآآرب الصبر من عندك جملنا فيه يا رحمن يارحيم ..

:(
الأميرة جولي
الأميرة جولي
الله يفرحك:)
kuot girl
kuot girl
هلا اختي احس فيكي والله وما حبيت ادخل وما ارد عليكي الله قادر انه يسهل الأمور انتي استمري على الدعاء والإستغفار وربي كريم رحيم ونحن البشر لا نعلم اين الخير يكمن ،،،،، ولعلها خيرة عدم الإنجاب حاليا لظروف دراستكم طولي بالك وصالحي زوجك وكوني معاه سمنة على عسل وربي يرزقكم الذرية الطيبة عاجلا غير آجل وانا معاكم
هلا اختي احس فيكي والله وما حبيت ادخل وما ارد عليكي الله قادر انه يسهل الأمور انتي...
مشكوره على كلامك العسل ياعسل
kuot girl
kuot girl
الله يريح قلبك ويهدي سرك ويرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلاً غير آجل أنآ وانتي وكل المتأخرات .. مدري وش الي مفروض انصحك فيه لأن حالتي مثل حالتك بالضبط ونفسيتي تعباانه وتقريباً معتزله العالم الخارجي .. احمدي ربك انك بغربه وربي اتمنى اليوم قبل بكره اطلع من هالديرره وافتك من كلام اهلي واهله ونظرات الحريم وتعليقاتهم الي ماترحم .. يآآآرب الصبر من عندك جملنا فيه يا رحمن يارحيم .. :(
الله يريح قلبك ويهدي سرك ويرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلاً غير آجل أنآ وانتي وكل...
الله يسمع منك ياااارب
فعلا الغربه مهونه عليه لقافة الحريم الحمد لله