سمعتوا عنها؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي سمعتوا عن وحده اسمها ام مسفر تبيع اعشاب انا شريت منها اعشاب للتسمين بس ابي احللها عشان اتأكد ان ما فيها شي غير الاعشاب وين اقدر احللها واذا وحده جربتها تفيدنا بتجربتها
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجورى2222
الجورى2222
ما عمري سمعت عنها
بس الصراحه انتي مغامره اشلون تستخدمين اعشاب ما تعرفين مكوناتها
انتبهي يااختي
سمراء*
سمراء*
ما عمري سمعت عنها بس الصراحه انتي مغامره اشلون تستخدمين اعشاب ما تعرفين مكوناتها انتبهي يااختي
ما عمري سمعت عنها بس الصراحه انتي مغامره اشلون تستخدمين اعشاب ما تعرفين مكوناتها انتبهي...
الشيهانـــة
الشيهانـــة
:angry2: ليه كذا ياقلبي

مسترخصة عمرك.. حرام عليك تستخدمين شيء من حريم لادرسوا ولا يعرفون شيء

اعذريني على اسلوبي .. بس هالحريم تبع الاعشاب مايجي وراهم غير الامراض
الشيهانـــة
الشيهانـــة
تفضلي طريقة تسمين من الدكتور القحطاني

على الاقل شيء تعرفه ولا شيء تجهله

ـ يعتبر التين المجفف حبتان في اليوم مسمناً حيث تنقع في كأس حليب دافىء او ماء دافىء وتترك حتى تنقع ثم تؤكل ويشرب ماؤها او الحليب وذلك يوميا على الريق ولمدة اربعين يوما او استخدام خلطة مكونة من المحلب ملء كوب مسحوق ولوز حلبي نصف كوب مسحوق وسكر نصف كوب وحلبة نصف كوب ويانسون نصف كوب وتسحق جميعها وتحفظ في وعاء مغلق تماما وتؤخذ منها يوميا ملء ملعقة أكل تخلط مع الماء او الحليب
ثلج بااااااارد
بالعكس انا ماني مغامره انا اصلا اخاف من هالشغالت بس اللي شجعني ان قريباتي صارلهم فتره يستخدمونها وامي راحت لها مره بنت عايله و مبين عليها خايفه ربها وحلفت ان ما فيها شي بس انا ابي اتطمن الخلطه عباره عن عنبريه ومكسرات وحلبه وماش وهي حالفه ان حريمهم ورجاجيلهم يستخدمونها من اكثر من 12 سنه وقريت عنها كذا مره كثير يستعملون خلطتها ويقولون حللوها وكلها مواد طبيعيه وانا لاني عرفت مكوناتها لما اخلص اللي شريته منها بشتري اغراضها من العطار واسويها لنفسي بس ابي اعرف وين اقدر احللها وين اوديها عشان اتاكد بنفسي؟؟؟؟