الى كل من زوجها يعاني من الضعف ادخلي بسرعة وادعي لي

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجك معاه ضعف !!!

زوجك معاه قلة بعدد الحيوانات المنوية !!!

زوجك عنده العدد واصل صفر !!!!

وتبغين حل؟ ايش لكم بالطويلة ........تفضلي الحل
اعلمي حبيبتي اذا كان زوجك عنده ضعف وما فيه علة واضحة يعني دوالي او التهاب بالبروستاتا او علة واضحة يشخصها الاطباء اعلمي عزيزتي ان زوجك يعاني من مرض روح ووعلاجه باذن الله كان وصية الملائكة للرسول الحبيب لما اعرج به للسماء فكان كلما مر على ملائكة قالوا له يا رسول الله مر امتك بالحجامة فتخيلوا وصية وصي بها بالسماء رحمة بامة محمد نعم عزيزتي الحجامة هي علاج زوجكلا تخليني زوجك يتعب نفسه يدور على الاطباء لانه ما راح يلاقي عندهم حل ابدا ابدا وتاكدي بالذات اذا كان العدد عنده صفر وما فيه علة واضحة فهي من شدة المرض الروحي ( واقصد به اما عين او حسد او سحر ) وتكون هذه الحجامة بداية فوق الركية وبعدها في الخذين
وخلي زوجك يحلل بعد ذلك وعلى ضمانتي لاني انقل ما وصانا به الحبيب المصطفى وما ينطق عن الهوا حتى انت ايش المانع انك تحتمجي اتباعا لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم لاننا نعلم ان شوائب كثيرة تترسب بالجسم قد تكون بسبب امراض روحية او حتى بسبب اكلنا حتى تؤثر في اجسامنا ولا يصفي الدم الا الحجامة
ما ابغى الادعوة بظهر الغيب ان ربي يفرحني بالحمل بتوأم اولاد صالحين ويهون حملهم وولادتهم ويحسن خلقهم وخلقتهم ويرزقني ووالدهم برهم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة الغاالي
الله يجزاك خير يارب
هنو شومتها
هنو شومتها
انا زوجي يرفض الابر وشلون الحجامة
حلوومه وبس
حلوومه وبس
جزاك الله خير
oshy2005
oshy2005
الله يجزيك خيرا