بتااااااااااات ميت خايقة على اولادها من المستقبل مثليييييييييييي والله تعبت

الملتقى العام

كيفكم بنااااات
بقولكم سالفتي هل فيه احد مثلي ,والا انا مباااااالغة في التفكير
انا الحمد لله عندي بنت سنتين وولد عمره شهرين بناااات اتعبني التفكيرررر وربي تعبت من التفكير في مستقبل اولادي من كثر ماااااسمعت عن بلاوي الزماااااااااان قبل شوي في التلفزيون جايبين خبر عن انهم مسكوووووو عصابه مخدرااات كبيررررررررررررة ولوتشوفون وش مسكووووو معاهمم بلاوي والله ان تفسد المملكة كلها كميات كبيرة من اشكاااال المخدرات وربي دمعت عيني اخاف من بكرة على اولادي حتى لو ربيتي زين المجتمع اللي حولهم صاااار يخوف مافيه رحمة ابداااا والله افكر ماادخلهم المدرسة اربي واتعب ويرحون يختلطون بانواع البشر حتى لوكان عندهم قيم اللي حولهم ماراح يخلونهم قبل فترة قريت في سبق عن محاولت قتل بنت في الدمام لانها زميلاتها يبون يعتدون عليها وهي رفضت فحااااولو قتلها وصارت نفس الحاااااادثة وانا بالجامعه المللك سعود يعني شفت بعيني وقريت قبل شوي عن رجال في حايل اغتصب طفل عمره 3 سنين تخيلو ماااافيه اي رحمة والبنت اللي في مكة ماتت وهي مااااسكة الريموت على قنااااة اباحية غير البلوتوث اللي ينشر انوااااع الفسااااااااااد وتخيلووو ولد اختي صف خااااامس يقول لامه ان واحد قااااعد يلاحقه عند السجد تخيلووووو مافيه ابدا خوف من الله ويقول له اركب معي واعطيك 50 ريال تخيلو وزوجي يقول انه شاااااف سياااااااة في طرف الشااااارع في الظهر تهتز ولما قرب منها شف ولدين في حاله ***** الله المستعااااان اكيد اولاد ناس بس الشيطان شاطر
والا المخدرات بسهوله صار الواحد يحصلها والافلام الاباحيةو الصلاة صاااااارت موضة قديمة وربي انو واحد من اقاربي شاااااب انه مايصلي ومعروف عند العايلة بس وش يسون له نصحوه بس مافيه فايدة يقول ملكم دخل مع ان اهله ماشاء الله عليهم متدينين بس الله الهادي

اخاااااااف ويجني حززززن على اولادي ماتتصورون كيف وابكي بشكل مو طبيعي ماودري يطلعون من البيت اذا كبرو والله العظيم افكر اني ماادخلهم المدرسة بعلمهم في البيت وخلاص ماودي يختلطون باحد الله يحفظهم والله مااملك غير الدعااااااء انتبهو لاولادكم تراهم اماااانه معاااااكم

:06:

معليش خربطت في العنووووووان بس ماعرفت اعدله
:06:
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمودي وعزوزي
حبيبتي انا مثلك وعندي ولدين تشوفين اول مادخلتهم المدرررسه صرت اسوي معاهم انواع التحقيق غصب عني احس صاااااايره اخاااااف عليهم مررررررررررر بس حرااام تحرمينهم الاختلاط باالناس في مثل سنهم ويواجهون ويكتشفون امور بس لوحدهم بدون ماتكونين معاهم وهنا اخيتي في الله اذكرك باالاتكال على الله من ككان متكل على الله فهو حسبه وقبل لا يرووحون لاي مكان اذكري عليع المعوذات واستودعيهم الذي لا تضيع ودئعه واشي الي كاتبه ربي بيصير سوااء راح المدرسه ولا قاعد جنبك في البيت والله يحفظ عيالنا باالهدايه ويبعد عنهم كل الاعدا ولا حول ولا قووة الا بالله
A a R a M
A a R a M
الله يحفظ أولادنا وبناتنا وجميع المسلمين
ويقينا ويقيهم شر الفتن ما ظهر منها ومابطن
.
.
.
س/ ماالسبب الذي حفظ للابناء كنز والدهم (القصة المذكورة في سورة الكهف)
"وأما الجدار فكان لغلامين يتيمين في المدينة وكان تحته كنز لهما وكان أبوهما صالحا فأراد ربك أن يبلغا أشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك"
.
دروب الشتات
دروب الشتات
عليك بالدعاءءءءءءءءء المستمر دون انقطاع ان الله يصلح اولادك ويجعلهم صالحين عابدين ويبعد عنهم عيال الحرام ودائما اقري اذكار الصباح والمساء عليكم كلكم واستودعيهم الله كل يوم واتكلي على ربك وحاولي اذا كبرو شوي تعلمينهم الصح من الغلط

والدعاءءءءءءءءءءء ثم الدعاءءءءءءءءءءءءء فانه سلاح المؤمن

والله يحفظ اولادنا جميعا من كل شر يااااااااااااارب
فتافت
فتافت
الدنيا صايرة مرة تخوف بس احنا لازم نتكل على الله ونستودعه اطفالنا .. طبعا مع التربية الصالحة والتوجيه وربي هوه الحافظ
كل الخير
كل الخير
اللهم اجعلهم في حفظك وكنفك وامانك وجوارك وعياذك وحزبك وحرزك ولطفك وسترك
من كل شيطان انس وجان وباغ وحاسد وساحر
ومن شر كل شئ انت اخذ بناصيته انك على كل شئ قدير
اكثري غاليتي
من الدعاء لهم والتحصين كل صباح ومساء
واستودعيهم الله الذي لاتضيع ودائعه
ونصيحة مني كوني لهم صديقة حتي تعرفين كيف تحمينهم من اصحاب السوء
ناقشيهم في كل المواضيع ولا تخجلي كلاً علي حسب سنه