عليسة

عليسة @aalys

عضوة نشيطة

احترت...و باموت قهر

علاج السمنة والنحافة

:06::06::06:والله مش عارفة أبكي على حظي والا على نفسي التي ستؤدي الى حتفي :D:D:D
لا أعلم ما الذي ألم بي و كأن عينا أصابتني بأذى فكلما شرعت في رجيم أشعر بتوتر شديد و أقبل على الطعام بنهم كالمفجوعة :32::32::32:
والله أكتب هذه الحروف و قد اغرورقت عيناي بالدموع لأنني لأ أعلم ما أصابني و المشي رغم أنني كنت أشجع رفيقاتي في المنتدى على رياضة المشي فجأة ألمت بي حادثة حالت دوني و رياضة المشي و ما أبكاني أنني عدت الى الوزن الذي أخشى العودة اليه وهو 87 و على هذا النحو زاد وزني في أسبوع واحد 2 كيلو
أرجوكن أخواتي في الله أشرن علي ماذا بوسعي أن أفعل؟؟؟
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
ماشاء الله عندك لغه فصحى هههههههههههههههههه
الله يعينك ياقلبي
وحاولي تخففي وتشربي شاي اخضر وخلي عشاك خفيف
وان شاء الله تنحفي بصحه وسلامه
PINK DREAM
PINK DREAM
ماشاء الله عندك لغه فصحى هههههههههههههههههه الله يعينك ياقلبي وحاولي تخففي وتشربي شاي اخضر وخلي عشاك خفيف وان شاء الله تنحفي بصحه وسلامه
ماشاء الله عندك لغه فصحى هههههههههههههههههه الله يعينك ياقلبي وحاولي تخففي وتشربي شاي اخضر وخلي...
استهدي بالله يا أختي ترى أي أحد بيبدأ ريجيم يتوتر وتصيبه هستيريا :o
واستعيني بالله اول شي وانتي حاولي تخففي مو تعملي ريجيم..ولا تخلي اصابتك تحبطك ..عموما زي ما قلت حاولي تخففي بس ولااذا امكن لا تتعشي..الله يوفقك لما يحبه ويرضاه..:27:
اميرة1990
اميرة1990
والله حااااااااااااااااااااااااااسه

وانتي مو الوحيدة اللي على هالحاله

في نااس وايد

وخصوصا على الظروف القاهره اللي تمنع من الرياضه

الله يقوي ارادتج

عليج بالدعاء
والتفاؤل

وزيارة عيادة تغذية ضروري

الله يكون بالعون يا رب
عليسة
عليسة
ماشاء الله عندك لغه فصحى هههههههههههههههههه الله يعينك ياقلبي وحاولي تخففي وتشربي شاي اخضر وخلي عشاك خفيف وان شاء الله تنحفي بصحه وسلامه
ماشاء الله عندك لغه فصحى هههههههههههههههههه الله يعينك ياقلبي وحاولي تخففي وتشربي شاي اخضر وخلي...
جزاك الله كل خير على هذه الدرر:26::26::26:
عليسة
عليسة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمد لله أن من علي بأخوات يهون علي مصابي و يشجعنني ...و أنا ممتنة لك بعد الله بالتشجيع و المرافقة و أدعو من الله أن تكوني برفقة الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم