ابي اترزق الله ومو قاااااااااااادره من يساعدني بخلطات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه

اكيد فهمتو مطلوبي والله حالي مايعلم به الا الله ضيقه من كل جهه ربي لك الحمد علي كل حال

فكرت في كذا مشروع بس ماتوفقت فكرت اعمل اعمال كروشيه وعملت كم غرض وعرضته على اقاربي واقارب زوجي بس عيو يشترون يبوني اعطيهم هدايا أو يبخسوني في السعر لاوبعضهم يجرحك بالكلام كانك تطلبين صدقه
فهونت من ذي الشغله

وفكرت اعمل مندوبه بس الوضع اكيد حيكون اسوء لاني ما اطلع كثير من البيت واذا طلعت عند اقاربي او اقارب زوجي واخاف احد ياخذ شيء ويوهقوني مع التاجرات يعيون يدفعون اويتاخرون

انا بعيده عن اهلي هم ساكنين في منطقه صغيره شوي فكرت اعمل قهوه للنفاس والخراب والهواء والام الدوره واعمل زيوت للشعر تكون طبيعيه ومفيد للتطويل والتكثيف وتوقيف التساقط وكريمات للجسم وارسلها لامي تحاول تصرفها على جاراتها وش رايكم

من تقدر تساعدي في مقادير وطريقه العمل لهذي الاشياء وتكسب الاجر والدعاء من كل قلبي والله ومارح انسى معروفها ما حييت و راح تفرج عل كربه من كرب الدنيا

ياليت الوصفات تكون على الخاص

وتتاكد ان هالوصفات حتكون سر ومارح اعلم احد ابد وان شاء الله مارح اخرب عليها لاني زي ماقلت اهلي بمنطقه صغيره وهي تعتبر محافظه وناسها اغلبهم علي قد حالهم

ومشكورين
52
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرا حنه
سمرا حنه
الله يوفقج ويفرج عليج

والله كريم لاتياسين من رحمه الله اكيد ربي بيفرجها

ان شاء الله البنات مايقصرون

بحاول اسال وكتبلج خلطات

موفقة
miss.crochet
miss.crochet
شوفي الاخوات اللي يبيعون هالكريمات والخلطات وكوني مندوبه لهم افضل ولك عمولتك

وموفقه
امرأة طموحة
امرأة طموحة
الله يوفقك يارب .
ديزاين
ديزاين
طيب ليه ماتكوني تاجره عالنت جربي حظك

او كوني مندوبه للتاجرات

موفقه بأذن الله
@@@@@@@@
@@@@@@@@
هلا اختي ...

الله يفرج لك همكـ ...

واحمدي الله على كل حال...

تراك بنعمه ..

بغيت اسالك انا مافهمت ...

انتي تبين مكونات لخلطات علشان تبيعينها ولا كيف ...؟؟؟

لاني باذن الله ناويه اساعدكـ

من فرج على مسلم كربه من كرب الدنياء فرج الله له كربه من كرب الاخره <<<<<<<<<< بالمعنى وليس نصا ...